أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / “كريم” تلتزم بتطوير الحياة اليومية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بالمغرب بتمكينهم من الولوج إلى التكنولوجيات الحديثة

“كريم” تلتزم بتطوير الحياة اليومية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بالمغرب بتمكينهم من الولوج إلى التكنولوجيات الحديثة

شاركت كريم، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في تنظيم ودعم فعاليات النسخة الثالثة للمعرض السنوي الموجه لضعاف البصر   “دي في إكسبو 2018” DV EXPO 2018، الذي احتضنته مدينة الرباط يوم 14 أكتوبر الجاري.

واختارت” كريم” دعم جمعية “رؤى تكنولوجية” في مهمتها الرامية إلى تعزيز الاندماج الاجتماعي والمهني لـ 500 ألف شخص من ضعاف البصر والمكفوفين في المغرب، انطلاقا من أن التكنولوجيا الحديثة هي أكبر مصدر ضامن لاستقلالية الأشخاص من ذوي الإحتياجات .

وبهذا الخصوص، صرح عبد العزيز الزوهري، رئيس “رؤى تكنووجية” قائلا: “أنا مستخدم منتظم لتطبيق” كريم “وأنا أقدر المرونة المتوفرة في التطبيق. كما إنها وسيلة رائعة لأصحاب الهمم بصريًا للاستفادة من خدمة نقل موثوقة وآمنة ومناسبة لوضعيتهم”.

من جهته، قال إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة لدى “كريم”: “تركز “كريم” على توفير  وخلق حلول  ملائمة للتغيير الإيجابي لجميع زبنائنا. ومن خلال اقتراح نموذجنا للنقل الذكي الآمن والمبتكر، فإننا نتيح لأصحاب الهمم  الذين لم يتمكنوا من تجربة حجز أي سيارة لتقلهم من خلال الهواتف الذكية من قبل إلى الوجهة التي يختارونها. “

شاهد أيضاً

الرحلة “ئي كيه 2021” تسلط الضوء على تقدم حملة التطعيم في دولة الإمارات وعودة صناعة الطيران إلى الانتعاش

حلّقت رحلة طيران الإمارات الخاصة “ئي كيه 2021” عبر أجواء الإمارات العربية المتحدة، للاحتفاء بالتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *