أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / كورودكس للصناعات تفوز بجائزتي الشيخ خليفة للامتياز ومجلة ميدل إيست إيكونوميك دايجست “ميد”
محمود عوض، المدير الإداري لشركة كورودكس للصناعات، أثناء تسلمه لجائزة الشيخ خليفة للامتياز

كورودكس للصناعات تفوز بجائزتي الشيخ خليفة للامتياز ومجلة ميدل إيست إيكونوميك دايجست “ميد”

حصلت كورودكس للصناعات – الشركة المتخصصة في حلول معالجة المياه – على جائزة الشيخ خليفة للامتياز 2019 تقديراً لالتزامها بتحقيق التميز في أدائها النوعي في كافة عمليات معالجة المياه، وذلك خلال الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز الذي أقيم في فندق قصر الإمارات بأبوظبي بتنظيم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. كما حصلت الشركة أيضا على جائزة الفائز الوطني عن “أفضل مشروع للمياه هذا العام” في دولة الإمارات خلال حفل توزيع جوائز مجلة ميدل إيست إيكونوميك دايجست “ميد” لجودة المشاريع عن عملها في تطوير استراتيجية معالجة مياه الصرف الصحي في مجمع دبي الصناعي.

محمود عوض، المدير الإداري لشركة كورودكس للصناعات، أثناء تسلمه لجائزة الشيخ خليفة للامتياز

تعتمد شركة كورودكس للصناعات على أحدث الممارسات العالمية في التصنيع من حيث الجودة والتميز، وتألقت بأعمالها وأدائها لتصبح من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول معالجة وتنقية المياه، كما تتميز، اليوم، بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات بالإضافة لخدمات التشغيل والصيانة.

وتعترف جائزة الشيخ خليفة للامتياز بالمؤسسات التي تُظهر أداء عالياً وتطوراً مستمراً في مجموعة من قطاعات الصناعة لدعم الاقتصاد الصحي وتوحيد الممارسات الإدارية ضمن نموذج متكامل ومتوازن. ويستخدم نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) لتقييم المؤسسات المشاركة، والفائزون هم الذين ينجحوا في تطبيق هذه المعايير طبقا لهذا النموذج المستخدم.

تم اختيار الفائزين طبقا لمعايير التميز في التصميم الهندسي وجودة الإنشاءات، بالإضافة إلى الأثر الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للمشروع. وقد تم تدقيق النتائج بدقة من قبل شركة المحاسبة والاستشارات العالمية جرانت ثورنتون.
جدير بالذكر أن محطة معالجة المياه في مجمع دبي الصناعي تنتج سعة إجمالية تبلغ 2000 متر مكعب من المياه المعالجة يوميًا. والتي يتم استخدامها لتطبيقات المياه مثل الري في المناطق الحضرية والمرافق العامة أو دورات المياه.

شاهد أيضاً

قيس سعيّد يكلف مستشاره للأمن القومي رضا غرسلاوي بتسيير وزارة الداخلية

كلف الرئيس التونسي قيس سعيّد مساء الخميس مستشارا أمنيا بتسيير شؤون وزارة الداخلية، في أول تعيين يقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *