أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / سيارات / كورونا: سوبريام تغلق جميع صالات عرضها إلى هذا التاريخ وتبقي على خدمة ما بعد البيع

كورونا: سوبريام تغلق جميع صالات عرضها إلى هذا التاريخ وتبقي على خدمة ما بعد البيع

أعلنت سوبريام، الموزع الحصري لعلامات Peugeot و Citroën و DS في المغرب، عن إغلاق جميع نقاط البيع الخاصة بها ابتداء من 19 مارس 2020 إلى غاية 6 أبريل 2020، مع الإبقاء فقط على ورش العمل لديها مفتوحة.
وأكدت سوبريام، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، تحمل مسؤولياتها المجتمعية والأخلاقية، وذلك من خلال اتباع توصيات السلطات الوطنية للمساعدة في مكافحة انتشار COVID- 19 وحماية الموظفين والزبناء والشركاء.
وأشار البلاغ إلى أن فرق المبيعات ستظل رهن الإشارة عبر الهاتف أو عبر نماذج الاتصال المتاحة على مواقع المجموعة الثلاثة HYPERLINK “http://www.Peugeot.ma/”www.Peugeot.ma و HYPERLINK “http://www.dsautomobiles.ma/”www.dsautomobiles.ma و HYPERLINK “http://www.citroen.ma/”www.citroen.ma

وأضاف البلاغ أنه يمكن الاتصال بفرق خدمة ما بعد البيع لـ Sopriam التي ستبقى رهن الإشارة في حال التدخلات الطارئة في بعض ورش العمل، بحيث سيتم إقامة دوام من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 4:00 مساءً.
وإذا لزم الأمر لتنفيد تدخل على السيارة أو للتواصل مع موظفي المبيعات ، فإن SOPRIAM تدعو زبناءها للاتصال بفرقها، حسب نوع السيارة على الأرقام التالية :
Peugeot : 0802004344
Citroën: 0802004345
DS: 0802004346

شاهد أيضاً

مغربية ضمن أفضل 50 شابا من ممارسي التحكيم الواعدين في إفريقيا

  منحت جمعية المحكمين الشباب (أسوسياشن أوف يونغ أربيتراتورز) مؤخرا جائزة لأفضل 50 ممارسا شابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *