أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / الرجل / كورونا: مركز التسوق “أنفا بلاص” يتخذ تدابير مشددة ويغلق أبوابه مع السماح لمقدمي هذه الخدمات بالاستمرار في العمل

كورونا: مركز التسوق “أنفا بلاص” يتخذ تدابير مشددة ويغلق أبوابه مع السماح لمقدمي هذه الخدمات بالاستمرار في العمل

أعلن المركز التجاري أنفا بلاص (Anfaplace Mall) عن إغلاق أبوابه منذ الأربعاء 18 مارس 2020 على الساعة 7 مساءً، حتى إشعار آخر، وذلك استجابة للتعليمات الصادرة عن السلطات الصحية المغربية، لمنع تفشي فيروس كوفيد 19 في جميع أنحاء المملكة.
وأكد المركز التجاري أنفا بلاص، في بلاغ له توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه نظرًا للتطور الحالي لـ كوفيد- 19 في المغرب، فقد قرر اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة قصد حماية صحة العاملين به، وصحة جميع زبنائه الذين يتوافدون على محلاته التجارية.
وشدد البلاغ أن جميع شركات مركز التسوق (المحلات التجارية، المقاهي، المطاعم وفضاءات اللعب …) التزمت بهذا القرار، ابتداء من يوم الخميس 19 مارس، وأغلقت أبوابها، مع استثناء من هذا القرار كل من متجر “كارفور”، والصيدلية، ومؤسستي البنك المغربي للتجارة الخارجية (BMCE )، والتجاري وفا بنك (ATTIJARIWAFABANK)، وذلك من أجل ضمان استمرارية الخدمات والتموين من المواد الأساسية الأولى.
وأوضح المركز أنه تم إغلاق موقف السيارات P1، فيما بقي موقف P2 مفتوحًا لاستقبال مستعملي المكونات الأخرى لهذا المجمع التجاري، وكذا الزوار الذين يريدون الولوج إلى كارفور أو الصيدلية أو البنك.

شاهد أيضاً

بفضل تعبئة كبرى لفرق “ليدك”.. إعادة التيار الكهربائي لـ 100 بالمائة من الزبناء

  على إثر الحادث الذي وقع صباح اليوم على الساعة 6 و 26 دقيقة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *