أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / الرجل / كيابي تعزز تواجدها بالمغرب وتفتتح متجرها السادس بالمركز التجاري “مارينا شوبينغ” بالدار البيضاء

كيابي تعزز تواجدها بالمغرب وتفتتح متجرها السادس بالمركز التجاري “مارينا شوبينغ” بالدار البيضاء

عززت علامة “كيابي”، الرائد الفرنسي للملابس الجاهزة، تواجدها بالسوق المغربية بافتتاح متجرها الخامس عشر في المغرب والسادس في الدار البيضاء، بالمركز التجاريMarina Shopping ، بشراكة مع Modes & Nuances، فرع مجموعة Best Financière.
وأعربت صفاء فكري، المدير العام لشركة Modes & Nuances التابعة لمجموعة لابيل في”، عن افتخارها بافتتاح المتجر الجديد ضمن سلسلة المتاجر الـ15 التي تمثل العلامة التجارية لـ”كيابي” بصفة حصرية في المغرب منذ سنوات، باعتبارها جيلا جديدا من المتاجر يضم مستجدات من المعروضات.

صفاء فكري، المدير العام لشركة Modes & Nuances (الموزع الحصري لعلامة كيابي في المغرب)

وأكدت فكري، في تصريح لموقع المستقبل”، أن علامة “كيابي” تحظى بثقة العائلات المغربية من خلال توفير عرض أزياء موجه لجميع أفراد العائلة بأثمنة جد تنافسية وبضمانات جودة عالمية.
واشارت إلى أن “كيابي” هي علامة فرنسية تتواجد في 18 بلدا من العالم وتتميز بمواصفات جودة وتنافس شريف يجعلها تكسب ثقة أكثر من 1.6 مليون من الزبناء في غضون سنة 2018.

وأفادت فكري، في ذات التصريح، أن علامة كيابي الموجهة لكل أفراد الأسرة بدءا من الرضع، توفر ايضا الأحجام الفضفاضة، سواء بالنسبة للرجال أو النساء، وكذا الملابس التي تناسب الأمومة، فضلا عن أحذية وأكسسوارات.
جدير بالذكر أن Modes & Nuances تقوم بافتتاح متاجر كيابى بالمغرب منذ سنة 2012، حيث تتواجد بعشر مدن (الدار البيضاء، الرباط، المحمدية، مراكش، فاس، طنجة، تطوان، وجدة، القنيطرة ومكناس)، من خلال 15 متجرا، ويستفيد الفرع التابع لـ Best Financière (Label’Vie S.A, ARADEI..) من التجربة المهنية للمجموعة وكذا مشارعها العقارية، بالإضافة إلى معرفتها للزبون المغربي عبر 35 سنة من النشاط الاقتصادي في المغرب.
وحصلت العلامة الفرنسية على العديد من الجوائز: رقم 1 للملابس الجاهزة في فرنسا، ، جائزة التميز للزبناء سنة 2018 ، جائزة أفضل تحويل تجاري في إسبانيا، علامة Great Place To Work في أوروبا … وتحتل الآن المرتبة الأولى في قائمة أفضل العلامات التجارية للأزياء في مراكز التسوق.
وتتواجد من خلال 505 متجرا في 18 دولة، و بـ 25 دولة رقمية. وفي أفق عام 2021، تخطط لتطوير شبكة متاجرها عبر 200 موقع جديد، أي خلق 400000 م2 جديدة من مساحة البيع للعلامة التجارية.

شاهد أيضاً

الاستعمال المفرط لكريمات الوقاية من الشمس لا يخلو من مخاطر

يحرص الكثيرون على استخدام الدهانات الواقية من الشمس (صنبلوك) أثناء الصيف لتجنب التعرض لأشعتها، إلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *