أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / “كيتشن إيد” و”ويرلبول” و”بوكنيت” تحصد خمساً من جوائز “ريد دوت” العالمية

“كيتشن إيد” و”ويرلبول” و”بوكنيت” تحصد خمساً من جوائز “ريد دوت” العالمية

حصدت العلامات التجارية الأشهر والأكثر ابتكاراً في عالم الأجهزة المنزلية وهي “كيتشن إيد” و”ويرلبول” و”بوكنيت” خمس جوائز تقديرية لهذا العام، وذلك خلال مسابقة “ريد دوت” لتصميم المنتجات، وهي إحدى أهم مسابقات التصميم المرموقة والأكثر ترقباً في العالم. وقد منحت لجنة التحكيم ثلاثة منتجات فردية ومجموعتين من الأجهزة المتكاملة الجوائز التالية: جائزتان تم تقديمها إلى تشكيلة أجهزة الطهي المتميزة من “ويرلبول” وهي مجموعة  W Collection W11 وذلك للأجهزة ذات المقبض المخفي والبارز.

وتشتمل كلا مجموعتي الأجهزة المدمجة على فرن وميكروويف وفرن للطهي بالبخار وفرن للطهي السريع وموقد طهي كهربائي، وجهاز سحب الهواء. من جهة ثانية نالت ويرلبول جائزة إضافية قدمت إلى ثلاجتها المجمدة Grand Side by Side. كما نالت ثلاجة Iconic من “كيتشن إيد” جائزة “ريد دوت”، في حين تمكنت غسالة الصحون المدمجة Touch UI من “بوكنيشت” من إقناع لجنة التحكيم لاختيارها لهذه الجائزة باعتبار أنها تجمع عدة خصائص في جهاز واحد.

ويتم اختيار جوائز مسابقة “ريد دوت” للتصميم، التي انطلقت هذا العام تحت شعار “بحثًا عن التصميم الجيد والابتكار”، من قبل لجنة تحكيم دولية تضم 40 عضواً يجرون مقارنات بين عشرات الآلاف من المنتجات في إطار إجراءات تقديم الجوائز.

وبهذا الخصوص، قال نوربرت شميدت، نائب الرئيس، عمليات السوق وتسويق المنتجات والعلامات التجارية في شركة ويرلبول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، “إنه لفخر كبير لنا أن يحمل ما لا يقل عن 15 منتجاً تابعاً لثلاث من أبرز علاماتنا التجارية شهادة جائزة ريد دوت العالمية للتصميم.”

وتشتمل تشكيلة هذه الأجهزة المدمجة من W Collection على أجهزة سحب الهواء الرأسية، ومواقد طهي كهربائية قياس 77 سم، وأفران، وأفران ميكروويف بالبخار، وأفران للطهي السريع، وأجهزة الميكروويف متعددة المهام ذات المقبض الظاهر.

زودت كافة الأجهزة بتقنية 6TH SENSE Live المترافقة مع خاصية الاتصال بالإنترنت لتعزيز المرونة في استخدامها وتحسين كفاءتها وسهولة استخدامها.

 

أما التشكيلة ذات الخصائص المدمجة من مجموعة  W Collection المنضوية تحت مظلة علامة ويرلبول، فهي مزودة  بمقبض مدمج مصنوع بواسطة القص عن طريق النفث بالماء. كما تتضمن مجموعة الأجهزة المدمجة، التي نالت حالياً جوائز Red Dot وiF Label عن فئة التصميم الاستثنائي، أجهزة سحب الهواء الرقيقة المصممة على شكل حرف “T”، ومواقد الطهي الكهربائية قياس 90 سم، وأفران الميكروويف بالبخار، وأفران للطهي السريع، وأجهزة الميكروويف متعددة المهام ذات المقبض المجوف.

وتتميز الثلاجة المجمدة Grand Side by Side الجديدة من ويرلبول بتصميمها الأنيق المزود بمقبض نصف مدمج، كما تتيح الإبقاء على درجة الحرارة والرطوبة في جميع أنحاء الحيّز الداخلي عند مستويات مثالية حفاظاً على سلامة الأغذية. وهذا يتم من خلال تقنية مدعومة بجهاز استشعار فائق الحساسية الذي يتحكم باستمرار بالتغيرات المفاجئة التي تطرأ على درجة الحرارة والرطوبة في المقصورة الداخلية، الأمر الذي يساعدها في التكيف والتحكم المستقل بدرجة الحرارة والرطوبة. والثلاجة مدعومة بخاصية 6TH SENSE Fresh Control  التي تقوم تلقائياً بتشغيل المروحة (التحكم بمستوى الرطوبة) والضاغط (التحكم بدرجة الحرارة). ومن أجل الحفاظ على جودة الطعام في الثلاجة على النحو الأمثل، تمنع تقنية FreezeControl الذكية التغيرات المفاجئة في الأجواء المحيطة التي يسببها نظام NoFrost، وذلك من خلال إيقاف انتقال الرطوبة، وهو ما يساعد في منع  احتراق الأغذية المجمدة الناتجة عن الانخفاض المفرط في الحرارة بنسبة تصل إلى 50%.

أما غسالة الصحون المدمجة من “بوكنيت”، فهي مزودة بشاشة تحكم تنبؤية جديدة تعمل باللمس مثبتة في الجهة العلوية ضمن قالب من السيراميك الزجاجي الأسود.

شاهد أيضاً

تحفيز الشباب لتحقيق دخل إضافي .. يوسف الفارسي يصدر دروس مجانية بالدارجة في مجال التداول

أطلق متحدث تحفيزي ومدرب في Forex trade”” المقاول المغربي الشاب يوسف الفارسي، سلسلة من الدروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *