أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / المرأّة / “كيونت” تُطلق مجموعة مجوهرات جديدة من جحر “التانزانيت” النادر تحت العلامة الفاخرة “Bernhard H.Mayer”

“كيونت” تُطلق مجموعة مجوهرات جديدة من جحر “التانزانيت” النادر تحت العلامة الفاخرة “Bernhard H.Mayer”

أطلقت شركة “كيونت”، واحدة من بين الشركات الرائدة في مجال البيع المباشر، مجموعة مجوهرات جديدة تسلط الضوء أكثر على الحجر الكريم “التنزانيت” الأزرق المُثير والنادر جدا، تحت العلامة التجارية الفاخرة Bernhard H.Mayer.

وحسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منهن تتضمن المجوهرات التي أطلق عليها مسمى ” The Timeless Tanzanite Collection”، حلقات الأذن “Bliss Hoop” تم صُنعها يدوياً بدقة عالية، وقلادة “Blue Breeze” الرائعة، وهما معا مرصعان بالذهب الخالص عيار 18 قيراطا.

ويُعد حجر “التنزانيت” جوهرة نادرة على نحو استثنائي، يُمكن العثور عليها في مكان واحد في العالم هو تلال ميريلاني في شمال تنزانيا، ومنطقة كليمنجارو، أعلى قمة مستقلة على المستوى العالمي.

الأحجار الكريمة التنزانية تشتهر بدرجات اللون الأزرق المتراوحة ما بين الأزرق الملكي، والنيلي، وصولا إلى البنفسجي، كما أنها جوهرة معروفة بلونها الساطع، ووضوحها الشديد وقدراتها الكبيرة في الحصول على أحجار منحوتة كبيرة الحجم.

وأكدت مالو تي كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة “كيونت” في تعليقها على إطلاق هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات “تُعد التانزانيت جوهرة أفريقية فريدة من نوعها. وحينما يشتري زبناؤها هذه المجوهرات الأنيقة، فإنهم لن يمتلكوا قطعة نادرة وجميلة فقط من أحجاز أصلية ، بل إنهم يُقدمون يد العون والمساعدة في دعم أرزاق الآلاف من الأفراد العاملين في المجتمعات المحلية المُتاخمة لمواقع التعدين”.

وللإشارة تضم مجموعة” Timeless Tanzanite” تحت العلامة الفاخرة Bernhard H.Mayer، حلقات الأذن “Bliss Hoop” التي تضم 0.25 قيراطاً من حجر “التنزانيت”، والتي تم وضعها في حلقات الذهب عيار 18 قيراطا، في المقابل، تتميز قلادة «Blue Breeze» بوضع 0.49 قيراط من حجز “التنزانيت” مع ماسة 0.01 قيراط في قلادة و 18 قيراط سلسلة ذهبية.

شاهد أيضاً

“KASHA BALI”.. مجوهرات ذات روح إضافية من توقيع “كنزة برادة”

المصممة كنزة برادة تصنع مجوهرات ذات روح إضافية، روح المرأة التي تميزت من مصر القديمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *