أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / لأول مرة بالمغرب.. نظارات Privé Revaux الأمريكية تسوق حصريا عند متاجر كريس- الدار البيضاء

لأول مرة بالمغرب.. نظارات Privé Revaux الأمريكية تسوق حصريا عند متاجر كريس- الدار البيضاء

عززت متاجر متاجر كريس- الدار البيضاء Krys -Casablanca مبيعاتها، حصريا، بعلامة النظارات الشمسية المنحدرة من كاليفورنيا Privé Revaux ، والتي شكلت ظاهرة حقيقية في الولايات المتحدة، إذ تم بيع مليوني زوج نظارات منذ إطلاقها في ماي من سنة 2017.


وبهذا الخصوص، أكدت زينب خيران، أخصائية بصريات ومديرة متاجر كريس- الدار البيضاء، أن هذه العلامة التي سيتم تسويقها، لأول مرة بالمغرب، من خلال متاجر كريس- الدار البيضاء، تلبي كل الأذواق وتقدم تشكيلات بخيارات واسعة للنساء والرجال، وأيضا الشباب، تشمل مجموعة نظارات بصرية وشمسية، من بينها تشكيلة بزجاج مضاد للضوء الأزرق.


وأشارت خيران، في تصريح لموقع “المستقبل”، إلى أن هذه العلامة التي رأت النور سنة 2017، عرفت شهرة كبيرة بالولايات المتحدة الأمريكية قبل أن تعبر المحيط في سنة 2018 نحو فرنسا، لتصل إلى المغرب هذه السنة، وتسوق حصريا بمحلات كريس-الدارالبيضاء.
جدير بالذكر أن نظارات Privé Revaux تم إطلاقها في سنة 2017 من طرف رجل الأعمال ديفيد شوتينشتاين رفقة عدد من الخبراء، وبشراكة مع النجوم جيمي فوكس، وهيلي شتاينفيلد، وآشلي بنسون، لتظهر علامة جديدة تجمع بين الجودة وبأسعار في متناول الجميع. قبل أن تعبر المحيط في سنة 2018 نحو فرنسا، لتصل إلى المغرب هذه السنة.
سوقت العلامة حصريا من خلال الأنترنت، وعرفت شهرة سريعة بفضل تموضعها بين الجودة والسعر المناسب والترويج العالي الجودة.

شاهد أيضاً

ستاربكس تستقبل فصل الخريف بمشروب بمبكين سبايس لاتيه

أعلنت ستاربكس عن إعادة تقديم مشروبها الموسمي المفضل، بمبكن سبايس لاتيه وفرابتشينو في جميع مقاهيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *