أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / لأول مرة.. هيلتون أبوظبي يستضيف معرض “الجوري” للأفراح بحضور متخصصين في المجال

لأول مرة.. هيلتون أبوظبي يستضيف معرض “الجوري” للأفراح بحضور متخصصين في المجال

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن احتضان النسخة الأولى لمعرض الزفاف والأفراح تحت شعار “الجوري”، والذي سيقام في قاعة القصر يومي 21 و22 يوليوز الجاري.

ويوفر المعرض للضيوف فرصة التواصل مع الخبراء في مجال إدارة وتنظيم المناسبات الكبرى وتبادل الأفكار والاقتراحات حول ترتيبات الأفراح الأساسية، مثل الماكياج واللباس وتصوير الفيديو والصور، بالإضافة إلى تصاميم بطاقات الدعوة وباقات الورود.

وكشفت الجهة المنظمة، في بلاغ لها توصل “المستقبل” بنسخة منه، أن الحدث سيشهد مشاركة مجموعة من أبرز الشخصيات المحلية ممن اكتسبوا شهرة واسعة في هذا المجال، من بينهم ليلة الهنا لخدمات الأفراح، وتحفة العروس للأزياء، وخدمات الماكياج وغيرهم. 

وأضاف البلاغ أن كل ثنائي يقومان بالحجز خلال الحدث سيحصلان على خصم 20% لباقات الزفاف في الفندق، وذلك من خلال تسجيل المشاركة وتقديم دفعة غير مسترجعة تبلغ 5 آلاف درهم لحفلة الزفاف على أن لا يقل عدد الضيوف عن 150 ضيفا. وأشار إلى أن المعرض يوفر للضيوف إمكانية المشاركة في السحب لفرصة الفوز بحفلة زفاف مجانية تشمل قاعة تتسع لـ 100 شخص وجميع الملحقات التابعة.

وفي تصريح له قال هانز سكيلر، مدير عام فندق هيلتون أبوظبي وهيلتون العين: “نهدف من خلال استضافة معرض الجوري إلى أن نجتمع مع نخبة من منظمي الأفراح ذوي الخبرة والمتخصصين في هذا المجال لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بزفاف الأحلام، ومساعدة الضيوف على اختيار الذوق المناسب لهم.”

وأضاف: “يمثل هيلتون أبوظبي أحد أبرز الوجهات في العاصمة لإقامة الأفراح والمناسبات الكبرى، ولدينا طاقم عمل في الفندق يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال بعد أن أثبتوا كفاءتهم وتجاوزوا التوقعات ورسموا البهجة على وجوه ضيوفنا على مر السنين خلال المناسبات التي استضفناها منذ إطلاق الفندق”.

وأردف ذات المتحدث قائلا: “تعد هذه الخبرات التي اكتسبوها في تنظيم المناسبات دليلاً على شغفهم الكبير في إدارة وتنسيق المناسبات، وسيكونون أكثر من سعداء بتقديم المساعدة لضيوفنا بكل ما يحتاجون إليه خلال رحلة العد التنازلي للفرح، بدءاً من اختيار الكوشة، وصولاً إلى تصميم قائمة الطعام، وجميع التفاصيل الصغيرة، ليكون يوماً مميزاً كما كان في مخيلتهم وأحلامهم.”

جدير بالذكر أن فندق هيلتون أبوظبي يحتضن في رحابه 14 قاعة، منها قاعات مغلقة وأخرى في الهواء الطلق، صممت لتلبية مختلف المناسبات والحفلات، وتستمد إيحاءها من الثقافة العربية العريقة، في حين تستوعب قاعة القصر 500 شخص مع مدخل خاص ومنطقة مخصصة للمجالس. أما قاعة السعديات، فهي مصممة للمناسبات الصغيرة وأمسيات العشاء مع شرفة خارجية واسعة. ولحفلات الزفاف تعتبر حديقة شاطئ هيلتونيا الخيار الأفضل، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 1000 ضيف. ويفضل الكثير من الضيوف عقد قرانهم في حديقة بحيرة هيلتونيا لحفلات الزفاف الصغيرة التي تتسع لما يعادل 200 شخص، أو قاعة ليوا وهي أكبر بقليل وتستوعب 300 شخص.

للإشارة، فإن باقات حفلات الزفاف في هيلتون أبوظبي تتضمن عروضا خاصة للإقامة في الفندق، تشمل إمكانية الاستمتاع بشاطئ هيلتونيا الخاص، وتناول الطعا م في أحد مطاعم الفندق الـ 15، مع الحصول على جلسة سبا وممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية.

شاهد أيضاً

الجزائر.. اصطدامات بين الشرطة ومتظاهرين عقب الحكم على أحد نشطاء الحراك بسبع سنوات سجنا

 اندلعت، أمس الأحد، بورقلة (600 كلم جنوب الجزائر العاصمة)، اصطدامات بين الشرطة ومتظاهرين، خرجوا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *