أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / الرجل / لعشاق “الشوبينغ”.. ألفا 55 تفتتح متجرها بأنفا بلاص يوم 29 غشت

لعشاق “الشوبينغ”.. ألفا 55 تفتتح متجرها بأنفا بلاص يوم 29 غشت

أعلنت ألفا 55 عن قرب افتتاح متجرها الجديد بأنفا بلاص بالدار البيضاء، وذلك يوم 29 غشت المقبل، حيث سيكون الجمهور على موعد مع اكتشاف هذا الفضاء الجديد الممتد على 2000 متر مربع والموزع على طابقين، وسيكون بإمكان الزوار الولوج إليه من الطابق الذي يضم المطاعم أو من الطابق الثاني، أمام ماركس أند سبينسر ومقهى كوستا.
وبهذه المناسبة أوضحت إدارة AMS Africa، وكيلة مجموعة Grit Real EstateIncome لتسيير وتسويق أنفا بلاص التي أضحت مالكة له في سنة 2014، قائلة “إنه لمن دواعي فخرنا استضافة هذه العلامة التي تشكل بدون منازع فضاء فريدا لتسوق البيضاويين. ولقد انتظرنا هذه اللحظة منذ شهور وهي الآن تتحقق”.
بدوره قال مهدي بن غانم، الرئيس التنفيذي لـ ألفا 55 “إنه حلم أصبح واقعا واستمرارية لمسار طويل لشركة عائلية. لقد حقق والدي عبد السلام منذ أربعين عامًا، رهانا جريئا آنذاك بفتح ألفا 55. لقد كان بكل اختصار رائدًا في مجاله. ففي ذلك الوقت، كانت مساحة المتاجر الكبيرة 100 متر مربع كحد أقصى. ولكنه اختار أن يقيم متجره على مساحة 10000 متر مربع من البداية. لقد آمن بمشروعه، واليوم وبكل اعتزاز يحمل الجيل الجديد المشعل ضمانا لاستمرارية وتكريس إشعاع هذه العلامة، وأيضا من أجل استباق انتظارات زبنائها”.
وذكر بلاغ صادر عن الشركة أنه تم تصميم الطابق الأول ليضم عوالم المنزل والديكور، بينما يقدم الطابق الثاني عرضا فريدا للمنتجات العصرية (ملابس تنكرية، هدايا، ديكور احتفالي) وفضاء خاصا بالنساء. ، مع التركيز، في ظل أجواء الافتتاح، على كل ما يتعلق بالدخول المدرسي.
وأضاف البلاغ أنه “من أجل النجاح في تكوين مجموعة قوية وملهمة من المنتجات، تبحث الفرق المكلفة بمشتريات ألفا 55 بشغف عن المنتجات التي تلبي على نحو أفضل انتظارات الزبون المغربي الذي أصبح أكثر تطلبا واتصالا وعالميا، وتم تصميم هذه المختارات الخاصة لـ ألفا 55، والفريدة من نوعها، استجابة للعوالم المتعددة الدائمة أو الموسمية”.
وبمناسبة وصول هذه العلامة التجارية الشهيرة، يعلن المركز التجاري أنفا بلاص أن مواقف السيارات ستكون مجانية ليوم 29 غشت.

شاهد أيضاً

بعد الدار البيضاء… “تمور وتمور” تفتتح ثاني محل لها بالرباط بتقاليد عريقة وتصميم مبتكر

أعلنت العلامة التجارية المغربية “تمور وتمور”، يوم الأربعاء 07 يوليوز 2021، بالمركب التجاري “لابيل غالري” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *