الرئيسية / فن العيش / الرجل / للرجل الجذاب: “ريموند ويل” السويسرية تتألق بإصدار فريلانسر كاليبر RW1212 سكالتون

للرجل الجذاب: “ريموند ويل” السويسرية تتألق بإصدار فريلانسر كاليبر RW1212 سكالتون

تفخر دار الساعات السويسرية “ريموند ويل” بالتألق مؤخرا من خلال إصدارات فريلانسر المطورة والخاصة بمنطقة الشرق الأوسط التي تتناسب مع احتياجات الرجل الأنيق. وقام فريق الإبداع الفني لدار الساعات، بتقديم ساعات فريلانسر كاليبر RW1212 سكالتون لتجمع بين التصميم الأنيق الذي يميز دار الساعات السويسرية وبين الدقة والجودة العالية التي تتناسب مع شخصية الرجل العصري.

وبعد إطلاق آلية حركتها الأولى المصنعة في الشركة، التي كانت نتاج تعاون طويل المدى مع شركة  Sellita السويسرية لتصنيع الحركات في العام الماضي، تكشف ريموندويل النقاب عن ساعتها الجديدة والحصرية كاليبر RW1212 سكالتون، التي تعد دليلا على رغبتها في مواصلة تخطي الحدود.

وتقدم ريموند ويل ھذا الطراز الذي يتميز بميناء مفرغ، تُظهر أغلب قطع الحركة المتطورة بتشطيب perlage المعقد. تحافظ هذه السمة المميزة على موقع الساعة 6 تماما في الميناء الأمامي لدولاب التوازن المرئي. ومع ذلك، تم تفريغ الميناء، ليكشف عن جمال التصنيع ويؤكد على ثراء خبرة الدار في تصنيع الساعات، فيما تمزجها بتوجه متميز متحرر. تعد ساعة فريلانسر كاليبر  RW1212 سكالتون طرازا بعقربين يوفر عرضا مبسطا للساعات والدقائق.

وأثناء العمل على التصميم الأوليّ لطراز كاليبر RW1212، أعاد فريق البحث والتطوير في ريموند ويل تصميم وتقليص كل العناصر المرتبطة عن كثب بالآلية الرائعة حتى يضفوا على هذه الحركة الحصرية المصنعة ذاتيا مزيدا من العمق والتفرد.

تأتي الحركة في علبة من الفولاذ قطرها 42 مللم، ويعد تجميع الحركة والتفاصيل المفرغة سر جمال الساعات الراقية النهائي الذي تتحلى به هذه الساعة. تدق حركة كاليبر RW1212 الميكانيكية ذاتية التعبئة بتردد 28,800 ذبذبة في الساعة ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 38 ساعة. وتم هيكلة وزن ريموند ويل المتأرجح المنقوش لتعزيز شفافية الساعة.

يتم تقديم ساعة كاليبر RW1212 الجديدة في ثلاثة أشكال مختلفة، تقدم ثلاث هويات مختلفة لهذا المنتج الرئيسي البارز في عائلة فريلانسر. نسخة PVD السوداء كليا بمؤشرات وعقارب الذهب الوردي تنم عن المعاصرة والتصميم المتحضر، فيما يجلب حزام الجلد البني الأناقة والمعاصرة لطراز اللونين من الذهب الوردي والفولاذ المقاوم للصدأ. وأخيرا، يوفر شكل الفولاذ المقاوم للصدأ الإجمالي الذي يحتوي على مؤشرات وعقارب زرقاء شعورا عالميا أكثر.

 

عن المستقبل

شاهد أيضاً

عودة الليلة اللاتينية إلى مطعم ولاونج روبيرتوز في العاصمة أبوظبي

أعلن “روبيرتوز” أبوظبي، المطعم الإيطالي الحائز على عدة جوائز عالمية في جزيرة الماريه عن عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *