أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / الرجل / للرجل العصري.. سيتيزن اليابانية تتألق بساعة أنيقة للمناسبات الرسمية والعادية

للرجل العصري.. سيتيزن اليابانية تتألق بساعة أنيقة للمناسبات الرسمية والعادية

تقدم شركة سيتيزن للساعات إصدار BU4018-11H للرجل العصري، ساعة إيكو درايف رجالية من الذهب الوردي بميناء أسود. تأتي الساعة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بطلاء الذهب الوردي مرتبطة بحزام بُنيّ من جلد الجاموس.

تتماشى الساعة مع المناسبات الرسمية والعادية وتعمل بآلية حركة 8725-01 وتقاوم تسرب المياه حتى عمق 10 بار (100 متر) وتأتي بوظيفة عرض بيان اليوم والتاريخ، ووظيفة التنبيه بعدم كفاية الشحن والوقاية من الشحن الزائد، إضافة إلى ضمان دولي لمدة سنة، وضمان إقليمي لمدة 3 سنوات

جدير بالذكر أن سيتيزن للساعات تعد من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية، وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار “الأفضل يبدأ الآن” – ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبت سيتيزن للساعات ولازلت على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتها الخاصة “إيكو درايف”، التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية.

شاهد أيضاً

“ديامانتين” تكشف الستار عن تشكيلتها الجديدة الموقعة من طرف وجهها الإعلاني سارة كويلو أنصاري

كشفت ديامنتين، العلامة الرائدة في مجال الشال والوشاح، النقاب عن تشكيلتها الجديدة “دعوة للسفر”، ومنحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *