أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / المرأّة / للمرأة الأنيقة: بريق لويس موانيه يسطع بإصدارات سكاي دانس

للمرأة الأنيقة: بريق لويس موانيه يسطع بإصدارات سكاي دانس

 كشفت دار الساعات السويسرية “لويس موانيه- Louis Moinet” النقاب عن أحدث إصداراتها المطورة، سكاي دانس للمرأة العصرية. وتُعد الساعات الفاخرة أول إصدار مُعدّل لساعة السيدات.

وأوضح جون ماري شولر، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي في لويس موانيه: “حرص فريق العمل على تطوير الأسلوب والتصميم على مدى السنوات العشر الماضية، وكذلك أساليبنا الزخرفية، لتهدي لويس موانيه النساء ساعات عصرية تتناسب مع احتياجات المرأة اليوم.”

لقد أصبحت الساعة المعنية الآن احتفالا بفضاء فلكي. ولتحقيق ذلك، تم تزويدها بميناء إشعاعي بلون الأزرق الساحر “ماجيك بلو”، تركيبته الدقيقة سر حصين، لا يعلمه سوى لويس موانيه. خلافا لأي شيء يتم تحقيقه باستخدام المينا أو اللكر أو الجلفنة، يوفر هذا اللون الأزرق الخاص عمقًا فريدًا وقوة، في إشارة إلى ضخامة المجرة، بسطوع الشمس في وسطها.

عند موضع الساعة السادسة، يظهر بيان الثواني الصغيرة بأشعة تشير إلى الثانية، تعمل بعيار أوتوماتيك يوفر احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة. في الوسط، يوجد عقربا الساعات والدقائق، بأطراف قطرة الندى – وهي واحدة من رموز لويس موانيه الرئيسية – مملوءة بمادة مضيئة. تحتوي الساعة على مستويين متميزين من الماس: مجموعة أولى من ستة على الطارة، واثني عشر أخرى تشير إلى الساعات على الميناء.

علبة Skydance مزيج من التيتانيوم والصلب المنقوش – علامة مميزة جديدة في لويس موانيه. “لقد طورنا النقش على علبنا ليصبح شكلا فنيا في حد ذاته لتزيين عدد من أرقى إصداراتنا المحدودة. هذه هي المرة الأولى التي تبرز فيها إحدى ساعاتنا النسائية هذه النقوش على العلبة”. وبلمسة نهائية مميزة، يعلو الألماس كل عروة من العروات التي تثبّت الحزام – سابقة أخرى في لويس موانيه، وربما سابقة في صناعة الساعات أيضًا.

شاهد أيضاً

بعد الدار البيضاء… “تمور وتمور” تفتتح ثاني محل لها بالرباط بتقاليد عريقة وتصميم مبتكر

أعلنت العلامة التجارية المغربية “تمور وتمور”، يوم الأربعاء 07 يوليوز 2021، بالمركب التجاري “لابيل غالري” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *