أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / المرأّة / للمرأة العصرية: ريموند ويل فريلانسر تهديك تحفة الوقت السويسرية

للمرأة العصرية: ريموند ويل فريلانسر تهديك تحفة الوقت السويسرية

قامت دار الساعات ” ريموند ويل – RAYMOND WEIL ” بإهداء المرأة العصرية إصدارات فريلانسر الأنيقة، والتي تتناسب مع الحياة الحديثة للنساء ما بين العائلة والعمل والأنشطة الاجتماعية.

تم تصميم الساعات الجديدة بسوار أنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ ما یجعل ھذه الساعة مثالیة للسیدات اللواتي یتمتعن بأسلوب حیاة نشیط بلمسة لامعة، تقدّم مجموعة فريلانسر  freelancer لھن إمكانیة إضافة طقم من الماس والسوار. متوفرة بحجم 26 ملم أو 29 ملم، تثبت ساعة فريلانسر  freelancerللسیدات أنھا  الساعة المثالیة لأسلوب الحیاة العصري والدینامیكي الذي نعیشه الیوم.

وتأتي ھذه الساعة النسائیة مزودة بالمؤشرات السوداء أو الماسیة الفاخرة أو نقاط الساعات الفاخرة الماسیة، وهي متوفرة بحجمین  26 مللم أو 29 مللم، لتلائم مختلف أحجام المعاصم.

كما أنھا مصممة من الفولاذ غیر القابل للصدأ الذي یُضفي دفئًا خاصًا، ویتراوح بین لونین، مع لون الذھب الوردي PVD، كما أن سوار ساعة freelancer للسیدات مُقسم إلى خمسة أجزاء ویتم إغلاقه بواسطة المكب،  ویتمتع بنظام دفع لضمان الحمایة. كما أن ھذه الساعة مصممة بشكل مقاوم للماء حتى 100 متر لتصبح بھذا مثالیة للسیدات اللواتي یتبعن حیاة نشیطة.

آلية كوارتز صدیقة للبیئة وتتجنب الحاجة إلى آلية التدویر الیومیة، وھو أمر مفید جدًا للمرأة النشيطة. یظھر التاریخ عند الساعة 3 لتسھیل عملية التذكّر خلال العمل في برنامج مكتظ ومجنون.

شاهد أيضاً

ارتفاع صادرات السيارات بنسبة 62,6 في المائة حتى متم أبريل الماضي

كشف مكتب الصرف أن صادرات قطاع السيارات تجاوزت 29,52 مليار درهم برسم أربعة أشهر الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *