أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / لمستعملي الطريق السيار توقف في حركة السير بالطريق السيار الرباط- طنجة

لمستعملي الطريق السيار توقف في حركة السير بالطريق السيار الرباط- طنجة

 

أنهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار الرباط- طنجة أنها ستقوم بأشغال وضع 3 ممرات علوية للراجلين وذلك يوم الخميس 26 دجنبر 2019 من منتصف الليل إلى حدود السادسة صباحا ليلة الأربعاء 25 إلى الخميس 26.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن حركة السير ستعرف توقفا في الاتجاهين بمقطع الطريق السيار بين مولاي بوسلهام وبدال سيدي علال التازي.

ونوهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب حسب نفس البلاغ مستعملي الطريق السيار الرباط- طنجة المتوجهين نحو الرباط الخروج من الطريق السيار عند بدال مولاي بوسلهام واستعمال الطريق الجهوية رقم RR406، الطريق الوطنية RN1 عبر سوق الأربعاء ثم الطريق الإقليميةRP4234 ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال سيدي علال التازي، وأيضا المتوجهين صوب طنجة، الخروج من بدال سيدي علال التازي واستعمال الطريق الإقليميةRP4234 ثم الطريق الوطنية RN1 عبر سوق الأربعاء ثم الطريق الجهوية رقمRR406ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال مولاي بوسلهام.

وأكد البلاغ أن الشركة الوطنية للطرق السيار بالمغرب عمدت الى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من اجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير كما انها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الاشغال والتي يستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وللمزيد من المعلومات الاتصال بالرقم 5050 أو تحميل تطبيق”ADM Trafic ” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بجالة المرور الانية.

وللإشارة تضم شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيار 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة تستقطب يوميا ازيد من 400.000 عربة وهو ما يقارب ربع حركة السير الاجمالية للبلاد.

شاهد أيضاً

الجمعية المغربية لحماية المال العام تطالب بتحريك المتابعات القضائية ضد المتورطين في ملف المحروقات

    أكدت الجمعية المغربية لحماية المال العام أنها سبق وتقدمت بشكاية الى الوكيل العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *