أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / ليدك تنظم الدورة السابعة لبرنامج «رمضان التضامن» وتعبئ 100 فرد من متعاونيها لتحضير القفف وتوزيع وجبات الإفطار

ليدك تنظم الدورة السابعة لبرنامج «رمضان التضامن» وتعبئ 100 فرد من متعاونيها لتحضير القفف وتوزيع وجبات الإفطار

بمناسبة شهر رمضان الكريم، تنظم ليدك عمليتها السنوية «رمضان التضامن» التي تهدف إلى دعم أسر فقيرة بالدار البيضاء الكبرى من خلال توزيع مساعدات غذائية أساسية، في إطار شراكة مع جمعيات مرجعية و العديد من الجمعيات المحلية.
وافادت ليدك، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هذه العملية التي تنظم للسنة السابعة على التوالي، والتي أطلقتها الشركة سنة 2013 وتشرف عليها منذ سنة 2015 مؤسستها «ليدك لأعمال الرعاية»، هي مبادرة تندرج ضمن محور تدخل هذه المؤسسة المخصص لتضامن القرب.
وأوضح البلاغ أن الدورة السابعة لعملية «رمضان التضامن» تشمل توزيع ما يناهز 3200 قفة من المواد الغذائية على أسر محتاجة بالدار البيضاء الكبرى، خاصة عبر جمعيات شريكة لمؤسسة ليدك لأعمال الرعاية، أو في إطار توزيع وجبات فطور رمضاني، إضافة إلى جمعيات أخرى تهتم بأنشطة القرب والعمل الميداني المباشر.
ويشارك في هذه العملية حوالي 100 فرد من متعاوني ليدك لتفريغ المواد الغذائية، وتعبئتها في القفف أو توزيع المواد الخاصة بوجبات الفطور على الجمعيات الشريكة، في إطار الالتزام المجتمعي للمتعاونين.

شاهد أيضاً

فرق طبية عسكرية تدعم جهود وزارة الصحة لإنجاح عملية التلقيح ضد “كوفيد-19”

انخرطت فرق طبية من مفتشية الصحة العسكرية التابعة للقوات المسلحة الملكية في دعم الجهود التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *