أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / مؤسف : الدرك الملكي بتطوان يعتقل شخصا كان يداوم على اغتصاب ابنته رفقة صديق له بنواحي شفشاون

مؤسف : الدرك الملكي بتطوان يعتقل شخصا كان يداوم على اغتصاب ابنته رفقة صديق له بنواحي شفشاون

 

طنجة: كادم بوطيب

أفادت مصادر مطلعة لموقع “المستقبل” أن عناصر الدرك الملكي التابعة لإقليم تطوان ،أقدمت أمس الثلاثاء 20 نونبر الجاري، بنواحي شفشاون على اعتقال شخص متهم باغتصاب ابنته القاصر وممارسة الجنس عليها رفقة صديق له والتسبب في حملها.


ووفق ذات المصادر، فإن الضحية المسماة (إيمان)كانت تتعرض للتخدير من طرف أبيها( الوحش الأدمي)، ثم يعمد الاخير رفقة صديق له إلى ممارسة الجنس عليها بالتناوب مما أفقدها بكارتها.
وحسب المصادر ذاتها، فإن الأب كان مدمنا على تناول المخدرات، وشديد الإصرار على أن تشاركه طفلته منذ صغرها سرير نومه، كما كان يأمرها بأن تبقى مستيقظة حتى عودته في ساعة متأخرة من الليل ليمارس عليها ساديته بكل وحشية ومن دون شفقة أو رحمة، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، وفق نفس المصادر ، بل كان الأب رفقة صديقه يعمد إلى خلط مواد منومة بالعصير حتى لا تفطن الطفلة لأفعاله المشينة، مستغلا غياب زوجته خارج البيت.
وجاء افتضاح هذه القضية بعدما تزوجت الضحية من شخص اخر، فاتضح بعد 3 أشهر من الزواج أنها حامل، الأمر الذي أدى إلى طلاق الضحية واكتشاف الفاعل الحقيقي،الذي لم يكن سوى الوالد.
ويخضع “الأب” للتحقيق من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان حول هذه الفضيحة الأخلاقية المروعة التي هزت الرأي العام المحلي باقليمي تطوان وشفشاون، فيما لازال البحث قائما للوصول إلى الجاني الثاني الذي كان يعمل بدروه على ممارسة الجنس على الضحية،ابنة صديقه المجرم.

شاهد أيضاً

12 قتيلا و2355 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي

لقي 12 شخصا مصرعهم، وأصيب 2355 آخرون بجروح، إصابات 81 منهم بليغة، في 1760 حادثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *