أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / مارينا مول أبوظبي يدعو المشجعين إلى اختبار قدراتهم الكروية في الفعاليات التحضيرية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018

مارينا مول أبوظبي يدعو المشجعين إلى اختبار قدراتهم الكروية في الفعاليات التحضيرية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018

يدعو مارينا مول أبوظبي عشاق رياضة كرة القدم للمشاركة في الفعاليات التحضيرية لبطولة “كأس العالم للأندية الإمارات 2018” لكرة القدم، من 25 إلى 29 أكتوبر الجاري، ليستعرضوا مهاراتهم ويظهروا براعتهم في هذه الرياضة العالمية.

ويستضيف مارينا مول منصة خاصة لمشجعي “كأس العالم للأندية الإمارات 2018” لكرة القدم، والذي سيقام في العاصمة أبوظبي، ليتيح للجمهور والمشجعين إمكانية خوض تجربة رياضية مميزة من خلال عدة تحديات لكرة القدم. إذ يوفر التحدي الفرصة لاستعراض المهارات الفردية وحب هذه الرياضة المشوقة، ويقدم مارينا مول فرصة للضيوف لتجربة كل مهارة على حدة، بدءاً من القدرة على حماية شباك المرمى، والتي تتطلب حارساً لا يخشى التسديدات القوية، والقدرة على الدفاع عن المرمى وهي من أصعب المهمات التي تتطلب مدافعاً بارعاً ليدافع عن منطقة الجزاء، وصولاً إلى مهارات خط الوسط، والتي لا تقل أهمية عن المهارات الأخرى باعتبارها حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم، وإلى مهارات الهجوم والتسديد لإحراز الهدف، وستتاح فرصة المشاركة لجميع أفراد المجتمع.

وتوفر الحملة التفاعلية الخاصة بكاس العالم للأندية الإمارات 2018 للمشجعين المشاركين فرصة الفوز بهدايا قيمة وأصلية تحمل علامة الفيفا، في حين يحصل المشجعون ممن قاموا بتسجيل بياناتهم على احتمالية الفوز ببطولة “ألتيميت هيرو”، والتي تتضمن عدة هدايا قيمة وفرصة الفوز بتذكرة مجانية لحضور أول ثلاث مباريات من البطولة.

كما توفر منطقة المشجعين في مارينا مول أبوظبي عدة وجهات رياضية مثل “فيزا دوغوت”، وهي منطقة يجسد تصميمها شكل غرفة تغيير ملابس اللاعبين، وتتيح لعشاق هذه الرياضة فرصة التعرف على التفاصيل الخفية التي لا نراها خلال البطولة، وتضم منطقة بتصميم E-Sports، توفر للجمهور إمكانية التنافس مع بعضهم باقتباس فريقهم المفضل، ومنطقة الاحتفال بتسجيل الهدف، وهي منطقة مخصصة لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي.

وتنعقد الفعاليات التحضيرية لبطولة “كأس العالم للأندية الإمارات 2018” لكرة القدم في العاصمة أبوظبي ومدينة العين اعتبارا من 12 ديسمبر المقبل وحتى 22 من نفس الشهر.

ويستقبل مارينا مول أبوظبي المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً، خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعتزم توظيف 3000 من المضيفين الجويين و500 في خدمات المطار خلال الأشهر الستة المقبلة لدعم العمليات

بدأت طيران الإمارات حملة عالمية، بما في ذلك المغرب، لتوظيف 3000 من أفراد أطقم الطائرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *