أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / مارينا مول أبوظبي يطلق فرصة للمشجعين لتجربة مهاراتهم الكروية في بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019

مارينا مول أبوظبي يطلق فرصة للمشجعين لتجربة مهاراتهم الكروية في بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019

دعا مارينا مول أبوظبي عشاق رياضة كرة القدم للمشاركة في الفعاليات التي تزامنت مع النسخة الجديدة لكأس آسيا لكرة القدم في الإمارات 2019، وذلك حتى الأول من فبراير 2019، ليستعرضوا مهاراتهم ويظهروا براعتهم في هذه الرياضة العالمية.

واستضاف مارينا مول منصة خاصة لمشجعي ومحبي كرة القدم ليتيح للجمهور والمشجعين إمكانية خوض تجربة رياضية مميزة باستخدام تقنية الواقع الافتراضي من خلال عدة تحديات لكرة القدم. إذ يوفر التحدي الفرصة لاستعراض المهارات الفردية وحب هذه الرياضة المشوقة. ويقدم مارينا مول فرصة للضيوف لتجربة كل مهارة على حدة، بدءاً من القدرة على تسديد الركلات القوية لإحراز الأهداف على مرمى إلكتروني تفاعلي، بالإضافة إلى التصويب بدقة على زوايا المرمى وتجربة المزيد من المهارات المميزة.

وتوفر الحملة التفاعلية الخاصة بكاس آسيا الإمارات 2019 للمشجعين المشاركين فرصة الفوز بهدايا مميزة، بالإضافة إلى إمكانية شراء تذاكر حضور مباريات الأدوار النهائية للمباريات الحاسمة وتشجيع فرقهم المفضلة.

شاهد أيضاً

جائحة “كوفيد-19”.. مجموعة الإمارات تعلن نتائجها عن السنة المالية 2020/ 2021

أعلنت مجموعة الإمارات عن تسجيل أول خسائر سنوية منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تراجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *