الرئيسية / اقتصاد / ماريوت الدولية تعزّز مكانتها في أفريقيا من خلال ثلاث صفقات جديدة

ماريوت الدولية تعزّز مكانتها في أفريقيا من خلال ثلاث صفقات جديدة

كشفت شركة ماريوت الدولية، خلال مشاركتها في فعاليات منتدى الاستثمار الفندقي في أفريقيا الذي تستضيفه مدينة مراكش من 7 إلى8  فبراير، النقاب عن إبرام ثلاث صفقات جديدة في شمال وغرب القارة الأفريقية.

ماريوت

وفضلاً عن تأكيد التزام الشركة بتوسيع حضورها في مختلف أرجاء القارّة، تسلّط الاتفاقيات الجديدة الضوء على مدى نموّ نشاط الشركة في المغرب وغانا، وستشهد إطلاق أول فنادق العلامة التجارية في ليبيريا.

وتولّت شركة ’بينش إيفنتس‘ تنظيم منتدى الاستثمار الفندقي في أفريقيا، والذي يعد اجتماعاً متميّزاً تتوحّد فيه دول الشمال والغرب الأفريقي لتطوير الاقتصاد ودعم العجلة الاستثمارية في قطاع الضيافة. ويسعى المنتدى إلى بناء علاقات قوية بين رجال الأعمال البارزين في الأسواق المحلية والدولية، مما يؤدي إلى تعزيز الخطط الاستثمارية وتوجيهها نحو المشاريع السياحية وبناها التحتية، وتطوير وجهات الترفيه والفنادق في المنطقة.

وفي تعليقه على المناسبة، قال جيروم بريت، رئيس التطوير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية: “تتيح الأسواق الجديدة والقائمة في شمال وغرب أفريقيا مجموعة كبيرة من الفرص التي من شأنها تعزيز وتنويع محفظتنا في قارة أفريقيا. ومن شأن الاتفاقيات الجديدة المبرمة دعم خططنا للتطوير، التي تعكس المستوى المتميز لحضورنا في أفريقيا ومدى ثقة المالكين بـشركة ماريوت الدولية، بالإضافة إلى محفظتنا الزاخرة بالعلامات التجارية المتنوعة”.

شاهد أيضاً

أرباح مجموعة “مناجم” المغربية تنكمش بسبب انخفاض أسعار المعادن

  أفادت شركة مناجم المغربية أن أرباحها ومبيعاتها خلال النصف الأول من العام الحالي تأثرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *