أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / ماريوت الدولية تكشف النقاب عن برامج ولاء العملاء الموحدة مع مجموعة واحدة من المزايا

ماريوت الدولية تكشف النقاب عن برامج ولاء العملاء الموحدة مع مجموعة واحدة من المزايا

أعلنت ماريوت الدولية، اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018، أنها ستطرح مجموعةً موحدةً من المزايا لأعضاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز- كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG) خلال شهر غشت 2018. ومن شأن هذا الأمر أن يسفر عن برنامج ولاء عملاء غني يتيح للأعضاء كسب المزيد من النقاط بشكل أسرع قياساً بالبرامج السابقة – أي سيحصل الأعضاء على نقاط أكثر بنسبة 20% في المتوسط لكل دولار يقومون بإنفاقه.

ولأول مرة، سيتمكن الأعضاء من حجز الإقامة وكسب أو استرداد النقاط عبر 29 علامة عالمية مشاركة في البرنامج تشتمل على 6500 فندق في 127 دولة ومنطقة حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل ماريوت الدولية على توسيع منصة ’لحظات ماريوت‘، مع توفيرها لأكثر من 110 ألفاً من التجارب ضمن 1000 وجهة مختلفة – من تذاكر الوجهات السياحية المميزة والجولات التي يمكن لجميع الضيوف شراؤها نقداً ووصولاً إلى الفعاليات التي تتوفر حصرياً للأعضاء من خلال استخدام النقاط، بما يشمل سلسلة فعاليات ’لحظات‘ الحية (Moments Live) .
وابتداءً من شهر غشت المقبل، سيكون الأعضاء قادرين على دمج حساباتهم المنفصلة في برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ ضمن حساب واحد يشمل كامل محفظة برامج ولاء العملاء. وسيستمر العمل بأسماء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ بموجب مجموعة المزايا الموحدة الجديدة لغاية الكشف عن اسم البرنامج الجديد خلال عام 2019.

واعتباراً من شهر غشت، أيضا، سيتمكن المسافرون من حجز الإقامة عبر كامل محفظة الفنادق للمرة الأولى عبر مواقع Marriott.com وSPG.com ومن خلال تطبيقات ’ماريوت‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ أو من خلال الاتصال بمراكز التفاعل مع العملاء. وسيتمكن الأعضاء، كذلك، من كسب واسترداد النقاط عبل كامل محفظة الفنادق المشاركة وكسب مزايا أعلى والوصول إلى حالة النخبة بصورة أسرع مع فئات النخبة الجديدة. فعلى سبيل المثال، ستصبح مسألة الوصول إلى تصنيف ’النخبة الفضية‘ بعد الإقامة لمدة عشر ليال فقط والوصول إلى تصنيف ’النخبة الذهبية‘ بعد الإقامة لمدة 25 ليلة فقط بمثابة إجراء قياسي في كل واحد من البرامج الثلاثة. هذا إلى جانب إمكانية الحصول على تصنيف ’النخبة البلاتينية‘ بعد الإقامة لمدة 50 ليلة وتصنيف ’النخبة البلاتينية الممتازة‘ بعد الإقامة لمدة 75 ليلة.

وبموجب مجموعة المزايا الموحدة، سيتم طرح فئة واحدة من النقاط. وعندما يقوم أعضاء برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ بدمج حساباتهم في غشت، ستتم مضاعفة رصيد النقاط الخاص بهم بواقع ثلاثة أضعاف. وسيكسب عملاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ على عشر نقاط لكل دولار أمريكي يقومون بإنفاقه ضمن جميع العلامات باستثناء ’ريزيدنس إن‘ و’تاونيبالاس سويتس‘ و’إلمنت‘، حيث سيكسب الأعضاء خمس نقاط لكل دولار يقومون بإنفاقه في هذه العلامات. ومع المكافآت، سيكسب الأعضاء من فئة النخبة المزيد من النقاط مقابل الإقامة. وفي شهر غشت، سيبدأ جميع الأعضاء بكسب النقاط عند الإنفاق على المأكولات والمشروبات والنفقات الطارئة المؤهلة التي تتم إضافتها إلى الفاتورة، بدلاً من مجرد الإنفاق على الإقامة.

بهدف جعل مسألة استرداد النقاط أكثر سهولةً بالنسبة للأعضاء، ستلتزم جميع الفنادق عبر محفظة برامج ولاء العملاء بعدم فرض تواريخ توقف الحجوزات على الأعضاء الذين يقومون باسترداد النقاط. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم اعتماد مخطط جائزة الليلة المجانية مع أسعار الذروة والأسعار القياسية والأسعار المطبقة خارج أوقات الذروة ضمن جميع الفنادق. وسيقوم المخطط، الذي سيتم إطلاقه وفق الأسعار القياسية خلال شهر غشت، بإضافة أسعار الذروة والأسعار خارج فترات الذروة خلال عام 2019.
وتمثّل المعلومات الواردة أعلاه ملخصاً للتغييرات المرتقبة على برامج ولاء العملاء الخاصة بعلامة ’ماريوت‘ والحاصلة على العديد الجوائز وهي خاضعة للشروط والأحكام الكاملة الخاصة بالبرنامج والتي ستكون متاحةً أمام ضيوف العلامة في الوقت الذي تصبح فيه التغييرات سارية المفعول.

شاهد أيضاً

البحرين تجيز الاستخدام الطارئ للقاح “جونسون أند جونسون ” المضاد لكوفيد19

وافقت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية بالبحرين، على الاستخدام الطارئ للقاح الذي تنتجه شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *