أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / ماريوت الدولية تكشف عن تجارب موسمية عبر فنادقها ومنتجعاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

ماريوت الدولية تكشف عن تجارب موسمية عبر فنادقها ومنتجعاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت ’ماريوت الدولية‘، اليوم الأربعاء 02 ماي الجاري، عن باقة من العروض الخاصة بفصل الصيف القادم، والتي تمكّن الضيوف في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا من الاستمتاع بعطلة صيفية استثنائية.
وتتوفر هذه العروض في الفنادق والمطاعم ومنتجعات السبا في أكثر من 200 فندق، وتتيح خصماً بقيمة 30% لأعضاء برنامج الولاء في ’ماريوت الدولية‘ و20% لغير المشتركين في البرنامج، مما يعدُ الضيوف بتجربةٍ آسرة لا تفوّت.

ويحظى الضيوف الراغبين بعيش تجارب مميزة في الصحراء، أو المنتجعات، أو المدينة بفرصة اختبار أسلوب الحياة البدوية في المنتجع الوحيد في “محمية دبي الصحراوية”، المها، وهو منتجع صحراوي ونادي صحي من ’لاكشري كوليكشن‘ في دبي؛ والاستمتاع بمنظر الأهرامات في ’ماريوت مينا هاوس القاهرة‘؛ والتزلج على المنحدرات الجليدية خلال الإقامة في فندق ’شيراتون مول الإمارات‘ في دبي؛ أو ببساطة الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الرملي الأبيض الفاخر في منتجع  سانت ريجيس موريشيوس.

وسيأتي الإعلان عن العروض الصيفية في أعقاب برنامج الولاء الجديد الموحد للشركة في برنامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاوورد المفضل‘ الذي سينطلق في غشت 2018. كما سيكسب الأعضاء في البرنامج الجديد المزيد من النقاط بشكل أسرع من البرامج السابقة – بمعدل 20٪ أكثر من النقاط لكل دولار يتم إنفاقه.

شاهد أيضاً

الجزائر.. استمرار نفس النظام ترتب عنه تقهقر الحقوق والحريات الديمقراطية

 أكد حزب العمال، أحد أبرز أحزاب المعارضة الجزائرية، أن استمرار نفس النظام بالجزائر ترتب عنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *