أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / تغذية / ماكدونالدز تتوسع بالمغرب وتفتتح مطعمها الجديد بدار بوعزة

ماكدونالدز تتوسع بالمغرب وتفتتح مطعمها الجديد بدار بوعزة

أشرف عبد الله شاطر، عامل إقليم النواصر بجهة الدار البيضاء-سطات، صباح اليوم الأربعاء 18 دجنبر الجاري، على افتتاح مطعم ماكدونالدز الجديد بدار بوعزة، والذي تبلغ مساحته 2932 مترا مربعا على مستويين.
ويمنح المطعم الجديد، الذي يصل بسلسلة مطاعم ماكدونالدر بالمغرب إلى الـ50 مطعما، الفرصة لساكنة دار بوعزة وجيرانها للاستفادة من خدمة التوصيل إلى منازلهم، ومن تم سيصبح بإمكان عشاق ماكدونالدز طلب أكلة البورغر وشذرات الدجاج وباقي منتجات ماكدونالدز وتسليمها لهم في البيوت.


بالإضافة إلى الهندسة والديكور الداخلي، يضم مطعم ماكدونالدز دار بوعزة أحدث الخدمات التي طورتها العلامة التجارية لتحسين التميز العملي، ويلتزم لزبنائه بتوفير محطات الشحن الرقمية التفاعلية لأخذ الطلبات من أجل تحسين سرعة الخدمة، ودقة الطلبات وخدمة المائدة، فضلا عن توفير تقنية الويفي ذات الولوج غير المحدود وخدمة ماكدرايف للطلبات.


كما تعتمد ماكدونالدز في دار بوعزة، مفهوم المطابخ المسماة “صنع من أجلك” (Made For You) (الإعداد عند الطلب)، والذي تم اختياره بهدف الرفع من جودة المنتجات وتجديدها بسهولة أكبر وتحسين خدمة الزبون .
وفي ما يتعلق بفضاءات الأطفال، فإن المطعم الجديد دار بوعزة يعتبر أول مطعم لماكدونالدز في المغرب يضم فضائين للألعاب، أحدهما في الخارج وآخر داخل المطعم، مما يسمح للأطفال الصغار بالتسلية للحصول على المتعة والترفيه وبناء صداقات جديدة في محيط صحي.


وعلى غرار جميع المطاعم من الجيل الجديد، تمت تهيئة غرفة بالألوان مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد، حيث يقترح البرنامج بطاقات دعوة وأطباق ومناديل، مع خيارات مملحة أوحلوة ومشروبات، فضلا عن كعكة عيد الميلاد، والهدية التذكارية التي تقدم للضيوف.


بالإضافة إلى ذلك، يتم استقبال الأطفال الصغار من قبل مضيفة المطعم، التي تهتم بالمائدة وتنشط الحفلة.
وبالنسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة، فقد التزم مطعم دار بوعزة بتوفير الولوج السريع لهذه الفئة والوصول الداخلي والطلبات والمرافق الصحية، إلى جانب توفير كل شيء من أجل ضمان راحتهم.


جدير بالذكر أن المساحة الإجماليد للمطعم الجديد تبلغ 2932 مترا مربعا على مستويين. كما أنه يتوفر على طاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 288 مقعدا، منها 120 مقعدا بالشرفة، هذا إلى جانب توفره على مساحات خضراء تمتد على 648 مترا مربعا وعلى موقف للسيارات بمساحة تصل إلى 937 مترا مربعا.

شاهد أيضاً

بفضل تعبئة كبرى لفرق “ليدك”.. إعادة التيار الكهربائي لـ 100 بالمائة من الزبناء

  على إثر الحادث الذي وقع صباح اليوم على الساعة 6 و 26 دقيقة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *