أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / مجموعة ترانس جارد تنظم مسابقتها الرياضية السنوية للموظفين
صورة تجمع المشاركين في مسابقة ترانس جارد الأولمبية السنوية الثالثة التي استقطبت أكثر من 300 موظفاً ليوم كامل

مجموعة ترانس جارد تنظم مسابقتها الرياضية السنوية للموظفين

صورة تجمع المشاركين في مسابقة ترانس جارد الأولمبية السنوية الثالثة التي استقطبت أكثر من 300 موظفاً ليوم كامل

 

استضافت الدورة الثالثة من مسابقة ترانس جارد الأولمبية السنوية أكثر من 300 موظفاً في مقر “يونايتيد برو سبورت” في منطقة القوز بمدينة دبي. وشارك في هذا الحدث موظفون من جميع أقسام ترانس جارد في مجموعة من الألعاب الرياضية.

وبهذه المناسبة قال جريج وارد، المدير التنفيذي لـمجموعة ترانس جارد: “تؤكد مجموعة ترانس جارد التزامها الراسخ بإتاحة الفرصة للموظفين للمشاركة في مجموعة من الأحداث والفعاليات مثل المسابقات الرياضية ومنافسات الغناء، والرقص، وأمسيات مشاهدة أفلام السينما”.

وأضاف قائلاً: “إننا نشهد تنافساً عالياً في مختلف الرياضات في كل عام، ولقد لاحظت اهتماماً واضحاً من الموظفين بالتدريب وتقديم أفضل أداء”.

وشهدت المسابقة منافسة بارزة بين المشاركين في ألعاب الريشة الطائرة وكرة القدم والكريكيت وتنس الطاولة وغيرها، وأظهر موظفو المجموعة أفضل ما لديهم من مهارات رياضية.

وانتهت مسابقة الريشة الطائرة بفوز الثنائي جوسيبول فرانسيس من قسم الخدمات الأمنية، وكريشناديفان فيجايكومار من قسم خدمات الطيران على الثنائي نيثيش كليمنت من قسم خدمات الرواتب، وسانديب سانكاران من مركز التميز.

وفاز سومان سينغ بوغاتي من قسم خدمات الطيران بالمركز الأول بمسابقة تنس الطاولة بعد أن تغلب على رابيندرا ماهاتو من نفس القسم. وكان الفوز ببطولة كرة القدم من نصيب فريق “فايبرز” من قسم الخدمات الأمنية بعد نجاحه بالفوز على فريق “عمران إيه” من قسم خدمات إدارة المرافق المتكاملة.

أما في منافسة كرة القدم للسيدات فقد فاز فريق “ملكات النحل” من قسم الخدمات الأمنية وإدارة المرافق المتكاملة على فريق “بيتلز” من قسم الخدمات الأمنية وإدارة المرافق المتكاملة. وذهب لقب بطولة الكريكيت لفريق “البنجاب” بعد فوزه على فريق “تجارة” من قسم خدمات عمليات القوى العاملة.

جدير بالذكر أن مجموعة “ترانس جارد” التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملوكة لمجموعة الإمارات ومجموعة الحيل القابضة، تأسست في عام 2001، وهي رائدة في توفير خدمات دعم قطاع الأعمال التجارية على مستوى المنطقة، بإيرادات تتجاوز قيمتها 1.9 مليار درهم. وتنوعت أنشطة المجموعة بشكل ملحوظ مؤخراً وأصبحت في طليعة مقدمي خدمات دعم قطاع الأعمال التجارية في مجال خدمات القوى العاملة، وإدارة المرافق النقدية والخدمات النقدية، وخدمات الأمن، وخدمات المرافق المتكاملة. ويعمل لدى المجموعة حالياً أكثر من 65 ألف موظف بإشراف فريق إدارة من ذوي الخبرة الواسعة على المستوى العالمي.

شاهد أيضاً

الجزائر.. استمرار نفس النظام ترتب عنه تقهقر الحقوق والحريات الديمقراطية

 أكد حزب العمال، أحد أبرز أحزاب المعارضة الجزائرية، أن استمرار نفس النظام بالجزائر ترتب عنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *