الرئيسية / فن العيش / صحة ولياقة / مجموعة “سيتي كلوب” تعلن عن استقبال مستثمرين جدد من أجل طموحات إفريقية

مجموعة “سيتي كلوب” تعلن عن استقبال مستثمرين جدد من أجل طموحات إفريقية

أعلنت مجموعة “سيتي كلوب” عن إطلاق استراتيجية جديدة تتضمن برنامجا استثماريا بسقف مالي يقدر بملياري درهم (2 ملايير درهم) على امتداد الثلاث سنوات المقبلة، والتي تهدف إلى تشجيع أكثر من مليون و500 ألف مغربي على ممارسة الرياضة، وهو المشروع الذي يعد هدفه الرئيسي والأول هو دمقرطة ممارسة الرياضة لفائدة كل المغاربة.

وبهذا الخصوص، كشف “جوناثان هاروش”، مؤسس مجموعة “سيتي كلوب”، ونائب رئيس مؤسسة مجيد، أن مجموعته سطرت لها برنامجا يتمثل من جهة، في افتتاح 150 ناديا بـ 56 مدينة على امتداد ربوع المملكة، واقتراح 60 نشاطا رياضيا يستجيب للحاجيات الخاصة لكل فئة من زبائنها على حدة. ومن جهة ثانية، خلق مراكز كبرى للرياضة والترفيه لأجل العائلات، بالإضافة على مسابح اولمبية بالمدن الرئيسية بالمملكة، وحتى تلك النائية.

وأوضح جوناثان، في بلاغ صادر عن المجموعة توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن “سيتي كلوب” قررت فتح رأسمالها في وجه مستثمرين أجانب، هم فاعلون رئيسيون في عالم اللياقة والرشاقة البدنية والرياضة عالميا، والذين يرون في هذه العلامة المغربية، فرصة حقيقية للتنمية، والشبكة الأولى في مجال اللياقة البدنية والرشاقة الجسمانية والرياضة على صعيد إفريقيا في ظرف زمني يقدّر بثلاث سنوات، وكشف أنه من المرتقب أن يتم افتتاح أندية بكل من تونس، ساحل العاج والسنغال، مشيرا إلى أنه تم توقيع اتفاق مع تونس، يقضي بإحداث 4 أندية في مرحلة أولى تحمل علامة  “سيتي كلوب” ونادٍ يحمل إسم ” Unique Fitness Clubs “.

وأكد ذات المسؤول أن هذا التحول الذي تقدم عليه مجموعة “سيتي كلوب” يدخل في إطار دعم الاقتصاد المغربي، وذلك بخلق 4900 منصب عمل مباشر، وأكثر من 30 ألف منصب شغل بشكل غير مباشر.

وأفاد أن المستثمرين الجدد يرغبون في مرحلة أولى تجديد الأندية المتواجدة، وتقوية الرأسمال البشري للمجموعة من خلال توظيف موارد بشرية جديدة، وتغيير حظيرة المعدات الرياضية وإدخال رياضات جديدة، بالإضافة على إعادة النظر في سياسة التعريفة المعتمدة من طرف المجموعة، والعودة للعمل بالتعريفة الأولية التي اعتمدت عند إطلاق العلامة.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

مصحة الساحل للانكولوجيا تنخرط في الحملة الوطنية للتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

أعلنت مصحة الساحل للأنكولوجيا عن انخراطها في حملة التوعية والتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *