أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / مجموعة فنادق ومنتجعات “Barceló Hôtel Groupe” تكشف عن برنامجها وعروضها الصيفية

مجموعة فنادق ومنتجعات “Barceló Hôtel Groupe” تكشف عن برنامجها وعروضها الصيفية

 

 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات “Barceló Hôtel” عن مجموعة من الإجراءات الصحية حول برنامج جديد يحمل اسم “نحن نهتم بك”، وذلك لضمان سلامة وصحة الموظفين والموردين والعملاء من إعادة فتح مؤسسات المجموعة الخمسة في المغرب.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن برنامج “نحن نهتم بك” هو تسمية موجهة للعملاء، حيث أكدت الإدارة العليا للمجموعة، أنه ” منذ إنشائنا، كانت مهمتنا دائما تقديم أفضل تجربة لعملائنا”، ويتكون برنامج “نحن نهتم بكم” لفنادق ومنتجعات بارسيلو من مجموعة التدابير مع بروتوكول صارم للغاية يهدف إلى ضمان الأمن الصحي والرفاهية والسلام التام للعملاء خلال من إقامته في إحدى مؤسسات المجموعة عبر المغرب وبالتالي، يمثل الفحص وتدريب الموظفين الرابط الأول في سلسلة بروتوكول “نحن نهتم بكم” ، والذي يستمر مع التكرار المنتظم للعملية لضمان أقصى قدر من الراحة والصفاء للعملاء.

وأكد البلاغ على أنه بمجرد الإعلان عن عملية إزالة التصريف، قامت جميع المؤسسات في مجموعة فنادق ومنتجعات بارسيلو بإعداد بروتوكول الصحة “نحن نهتم بك” لبدء الترحيب بعملائها الأوائل، وكشفت فنادق Barceló Allegro Agadir وفندق Barceló Palmeraie Marrakech، لأول مرة في فصل الصيف، النقاب عن عروضهم التي تصل إلى 30٪ بنقرة واحدة فقط، ويمكن إجراء جميع الحجوزات مباشرة على الموقع www.Barceló.com والدفع في الموقع بأمان تام.

وشدد البلاغ على أنه مع برنامج “نحن نهتم بك”، فإن مجموعة فنادق ومنتجعات بارسيلو على استعداد لاستقبال عملائها مرة أخرى في بيئة ممتعة وآمنة، لقضاء عطلة مع العائلة أو الأصدقاء في سلام.

وأشار البلاغ أن فنادق  “Barceló Hôtel” وفرت مجموعة فنادق ومنتجعات بارسيلو للسلطات الصحية خلال فترة الحجز مؤسساتها لاستيعاب مهنة الطب، فضلا عن توفير الطعام للتوزيع الخيري للرحلات خلال فترة الحجز.

وللإشارة حسب نفس البلاغ، مع الترتيبات الجديدة التي اتخذتها الحكومة والقيود المفروضة على التنقل بين المدن، فإن تاريخ افتتاح “Club Allegro Barcelo” في أكادير سيكون متوافقا مع التوجيهات الحكومية.

شاهد أيضاً

تراجع عدد السياح الوافدين على المغرب بنسبة 78,5 في المائة مع متم 2020

أفادت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، بأن عدد السياح الوافدين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *