أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / افتتاح محطتين لشركة Oilibya بالبيضاء والرباط تحتضنان مركزا جديدا لصيانة السيارات من الجيل الجديد

افتتاح محطتين لشركة Oilibya بالبيضاء والرباط تحتضنان مركزا جديدا لصيانة السيارات من الجيل الجديد

أعلنت شركة Oilibya عن افتتاح محطتين مجهزتين بمركزين جديدين لصيانة السيارات Mobil 1 Center من الجيل الجديد، أحدهما بالحي المحمدي بالدار البيضاء، والثاني بحي الرياض بالعاصمة الرباط. وكشف رضا حسن الأمير، مدير عام شركة Oilibya المغرب، أن تزويد هاتين المحطتين بمجموعة من خدمات الصيانة الجديدة يدخل في إطار التزام الشركة بتقديم أفضل خدمات القرب للمغاربة لصيانة السيارات.
وأضاف مدير عام شركة Oilibya المغرب، في ندوة صحافية عقدها زوال أمس الأربعاء 25 يوليوز الجاري، بمناسبة افتتاح محطة الحي المحمدي، أن شركته، باعتبارها الموزع المصري والشريك الرسمي لمنتجات Mobil في المغرب، والرقم واحد عالميا في مواد التشحيم المصممة للحفاظ على المحرك أطول مدة ممكنة ومضاعفة أدائه عشر مرات، وسعت عروضها لتشمل تجربة خدمات في مستوى سباقات السيارات الكبرى، مع إحداث مراكز صيانة مبتكرة Mobil 1 Center. وأشار ذات المسؤول، في تصريح ل”المستقبل”، إلى أن اختيار الوقود المناسب للسيارة اذا كان أمرا ضروريا، فإن صيانتها في المراكز المخصصة لذلك مهم بنفس القدر، وهو ما دفع شركة oilibya، إلى الدخول في شراكة مع فاعل متخصص ومشهور عالميا في هذا المجال، والتي تكتسي طبيعة استراتيجية وتسمح للزبناء بالاستفادة من خبرات Mobil وoilibya.
وأكد حسن الأمير، في ذات التصريح، أن محطات خدمة oilibya، المعروفة كمركز متكامل لصيانة السيارات، ستكون قادرة، الآن، على تزويد سائقي السيارات بجميع المتطلبات والدراية الفنية التي يتمتع بها متخصصيها بفضل أحدث جيل Mobil 1 Centre المصمم لتحسين الصيانة، والتفريغ، والفحص التقني للسيارة لتقديم الخدمات بشكل أبسط وأسرع وأكثر فعالية.
من جهته، أعرب هشام العمروسي، مدير مبيعات ExxonMObil في إفريقيا والشرق الأوسط، عن فخره بإطلاق أول مركز Mobil 1 في المغرب، والذي يشكل أحدث الإضافات لشبكة ExxonMObil، التي تضم ما يقارب 100 مركز Mobil 1 في إفريقيا والشرق الأوسط. وقال: “عندما يقود الزبناء سياراتهم لتغيير الزيت في مركز Mobil 1، فإنهم سيتمتعون بتجربة موثوقة وأصلية”. ثم أضاف: “نحن ممتنون للثقة التي يضعها زبناءنا المغاربة في زيوت Mobil على مر السنين، ونقدر السمعة التي تتمتع بها علامة Mobil في المغرب منذ أكثر من 90 سنة”.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

السياحة.. تراجع في وتيرة انخفاض المداخيل السياحية متم شهر يوليوز

تراجعت وتيرة انخفاض المداخيل السياحية الى ناقص 42.8 في المئة متم شهر يوليوز 2021، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *