أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / مدرسة أجيال الدولية في أبوظبي تُعيّن الأسترالي نيل ماكسويل مديراً لها

مدرسة أجيال الدولية في أبوظبي تُعيّن الأسترالي نيل ماكسويل مديراً لها

• نعيمة السريدي

أعلنت مدرسة أجيال الدولية في أبوظبي عن تعيين الأسترالي نيل ماكسويل كمدير جديد لمقرها في أبوظبي، وذلك من ضمن استراتيجيتها التي تهدف إلى الارتقاء بمستويات التعليم، والاعتماد على أفضل الخبرات العالمية لدعم العملية التعليمية في العاصمة.

ويمتلك نيل خبرة 26 عاماً في المجال التعليمي والأكاديمي، وتولى مؤخراً إدارة مدرسة “يي شونغ”، التي تعتبر واحدة من أشهر المدارس في هونغ كونغ. كما سبق له أن أشرف على إدارة العديد من المدارس الرائدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأردن وأستراليا. وقد عمل في مجلس أبو ظبي للتعليم كمدير في إدارة البرامج التعليمة لمجموعة من المدارس في أبوظبي -قبل توليه منصب مدير تنفيذي في المملكة الأردنية- وكانت مسؤوليته الأساسية ترتكز على العمل مع مدراء المدارس وفرق القيادة العليا لرفع معايير المناهج والوسائل التعليمية.

وقد نجح من خلال منصبه السابق بمساعدة عدد من الأطفال على الحصول على جوائز دولية لنجاحهم الأكاديمي في نتائج (IGCSE). وفي عام 2017، حصل ثلاثة طلاب في مدرسته على علامات كاملة في 11 مادة، ونجح طالبان آخران بالحصول على علامات كاملة في 10 مواد، فيما حصل ثلاثة طلاب آخرين على علامات كاملة في 9 مواد. وبالإضافة إلى ذلك، حصل العديد من الأطفال على جوائز دولية ضمن جوائز كامبريدج للتعليم.

جدير بالذكر أن مدرسة أجيال الدولية، التي تأسست في العام 2014، تتخذ مدينة محمد بن زايد في أبوظبي مقراً لها، وتعتمد المنهاج الرسمي للمملكة المتحدة البريطانية.

شاهد أيضاً

قيس سعيّد يكلف مستشاره للأمن القومي رضا غرسلاوي بتسيير وزارة الداخلية

كلف الرئيس التونسي قيس سعيّد مساء الخميس مستشارا أمنيا بتسيير شؤون وزارة الداخلية، في أول تعيين يقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *