الرئيسية / فن العيش / المرأّة / مريم الأبيض تقتحم سوق المجوهرات بنيويورك

مريم الأبيض تقتحم سوق المجوهرات بنيويورك

أعلنت مصممة المجوهرات مريم الأبيض عن تدشين أول نقطة بيع لمجموعة المجوهرات الخاصة بها بنيويورك. وقد اختارت المبدعة المغربية، المعروفة ب”Mimia Le Blanc”، متجر Flying SoloK، التابع لأحد الفنادق بقلب منطقة برودواي الشهيرة بمدينة نيويورك.

وأعبرت ميميا، التي تتواجد حاليا بنيويورك للإشراف شخصيا على وضع آخر اللمسات قبل استقبال زبائنها الجدد، عن سعادتها الكبيرة بتحقيق هذا الحلم، وتعد عشاق تصاميمها أنها بصدد التحضير لمفاجآت أخرى ستنال إعجاب عشاق الرقي والأناقة.

للإشارة، فإنه يتم صنع مجوهرات Mimia Leblanc باستخدام أحجار استثنائية من الأحجار الكريمة والثمينة إضافة، إلى الذهب عيار 18 قيراطًا. وتهدف القطع إلى إنشاء خزانة ملابس تنتقل من القهوة إلى الاجتماعات ليلاً ونهارًا.

وتتميز Mimia Leblanc باستخدام فريد للرموز والتصاميم الرقيقة ذات التأثير الكبير. من قلادات الهلال، Fleurs de Lys أو زخارف نجمة محدثة لاستكشاف الجانب الأنثوي المتطرف. وتتوفر المجموعة على قطع قديمة وعتيقة تم تعديلها وإعادة تصوّرها من قبل Mimia Leblanc، التي تستمتع بالتصميم والعمل لكي تضمن كون كل قطعة يمكن ارتداؤها بشكل مثالي للنساء من جميع الأعمار.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

مصحة الساحل للانكولوجيا تنخرط في الحملة الوطنية للتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

أعلنت مصحة الساحل للأنكولوجيا عن انخراطها في حملة التوعية والتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *