أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / نجاح متميز لمشاركة المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات في الدورة ال41 للمعرض المهني للسياحة بباريس

نجاح متميز لمشاركة المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات في الدورة ال41 للمعرض المهني للسياحة بباريس

شارك المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات في الدورة 41 لمعرض السياحة العالمي “IFTM Top Resa” الذي أقيم بباريس في الفترة الممتدة من 1 إلى 4 أكتوبر 2019.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن الهدف من وفد المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات الذي ترأسه رحو بلغازي، توطيد العلاقات مع المنعشين السياحيين ووكلاء السفر الذين يبرمجون وجهة ورزازات.

وأشار البلاغ أن الوفد عمل على جذب مهنيين جدد في القطاع والتواصل مع الإعلام من أجل إبراز أهمية وثراء الإمكانات السياحية في ورزازات وكذلك تحسين ظروف الربط الجوي، إضافة الى أنهم قاموا بعمل جبار طوال مدة المعرض للتواصل بشكل أفضل وتميزوا بالاحترافية في خدمة وجهة ورزازات.

وأكد البلاغ أن الاستعدادات للمشاركة في المعرض بدأت بنشر بلاغ صحفي من طرف المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات CPT، يسلط فيه الضوء على الغرض من هذه المشاركة وأهمية هذا المعرض والسوق الفرنسي للمغرب بشكل عام ووجهة ورزازات على وجه خاص.

وشدد البلاغ أن المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات تمكن من استخدام تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالمعرض من خلال الحصول على حوالي 30 موعدا مع وكلاء الاسفار الذين يعملون على وجه الخصوص في سياحة المؤتمرات MICE بالإضافة لوسائل الإعلام: وكالات الاتصال والبوابات والمجلات المتخصصة والمدونين والمؤثرين.

وأضاف البلاغ أنه من أهم الزيارات التي شهدها المعرض، زيارة رسمية لشكيب بن موسى سفير الملك في فرنسا وعادل فاكر، مدير عام للمكتب الوطني المغربي للسياحة ONMT حيث استمعوا لشروحات حول الوجهة من خلال هذه الزيارة، وأيضا زيارة شركة TRANSAVIA إلى جناح ورزازات، بعد التوقيع على اتفاقية الشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة ONMT، لإنشاء خط جوي بين باريس ورزازات ابتداءا من 7 نوفمبر 2019.

وأكد رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات على ضرورة مواصلة دعم هذه المنطقة الجميلة مع الترحيب بالجهد الكبير الذي يبدله المكتب الوطني المغربي للسياحة ONMT لتعزيز وجهة ورزازات.

 

وللإشارة سيقوم المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات CPT بتنظيم عملية ترويجية بالشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة ONMT بمناسبة الرحلة الافتتاحية المقررة في “7 نوفمبر 2019”.

وجدير بالذكر أن مشاركة المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات تعتبر إيجابية جدا بفضل دينامية المهنيين، الذين تمكنوا من ضمان الترويج الجيد والتواصل المهني مع زوار المعرض.

شاهد أيضاً

اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية ترصد أزيد من 10 ملايين درهم لمشاريع سوسيو-اقتصادية لسنة 2022

 رصدت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بالعيون، 10 ملايين و72 ألف و334 درهما لمشاريع سوسيو – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *