أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مصطفى حجي يرد ويكشف تفاصيل حديثه مع اللاعب “حمد الله”

مصطفى حجي يرد ويكشف تفاصيل حديثه مع اللاعب “حمد الله”

علق مصطفى حجي المدرب المساعد داخل المنتخب الوطني لكرة القدم، على الجدل التي أثير حول غياب عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، عن معسكر المنتخب الوطني لشهر أكتوبر الجاري.

حيث قال صباح اليوم الخميس “10 أكتوبر 2019″، أن المهاجم حمد الله، هو من فضل البقاء رفقة ناديه السعودي، لمجموعة من الاعتبارات، على الرغم من التوضيح الذي قدم له، بهدف إقناعه على العودة من جديد إلى عرين « الأسود »

حيث أوضح حجي في حديث صحفي، أن الجامعة راسلت نادي النصر السعودي بالفعل، من أجل الترخيص للمهاجم حمد الله بالمشاركة في معسكر المنتخب الوطني، وأنه حاول التواصل بنفسه مع اللاعب، إلا أن هاتف حمد الله ظل خارج الخدمة.

وتابع حجي حديثه، مشددا على أن المدرب البوسني وحيد هاليلوزيتش، أصر على مكالمة حمد الله، لأجل التأكد من حضوره إلى معسكر « الأسود »، وأن هاتف حمد الله، الذي ظل خارج التغطية، مما حال دون إدراج حمد الله في اللائحة النهائية.

واضطر حجي إلى مكالمة نور الدين أمرابط زميله في الفريق السعودي، الذي ربط حمد الله بمساعد البوسني « وحيد هاليلوزيتش »، حيث أبلغه رغبة المدرب الجديد في الاستعانة بخدماته مستقبلا، على اعتبار ان اللائحة النهائية تم إغلاقها من قبل، لم تتضمن اسمه نتيجة صعوبة التواصل معه بسبب هاتف المغلق.

وأردف مساعد الناخب الوطني، أن البوسني رغب في ضم حمد الله إلى المنتخب الوطني، شريطة تغيير مهاجم النصر لسلوكه، الذي اتسم في الآونة الأخير بنوع من الغضب، فضلا عن ضرورة العودة إلى المستوى الذي أنهى به الموسم الكري الماضي.

وأشار المدرب المساعد داخل المنتخب الوطني، أن حمد الله فضل التركيز على مساره رفقة فريقه السعودي في الفترة الراهنة، بعد عدم إدراج اسمه ضمن لائحة « الأسود » شهري شتنبر وأكتوبر الجاري، فضلا عن كونه يمر من فترة صعبة، وأضاف حجي، أنه أكد لمهاجم النصر أن باب المنتخب الوطني لايزال مفتوحا أمامه، شريطة العودة إلى مستواه المعهود.

وكان حمد الله، قد كذب مساء أمس الأربعاء “09 أكتوبر 2019″، تصريح الناخب الوطني، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل « انستغرام »، جاء فيها: « باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على رسول الله، أما بعد فأريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أي دعوة لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية والسلام عليكم ورحمة الله ».

شاهد أيضاً

انطلاق الإقصائيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 في أكادير

انطلقت امس الثلاثاء، في أكادير المباريات الإقصائية، الخاصة بالقارة الإفريقية، المؤهلة للألعاب الأولمبية التي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *