أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / مطعم “بوردو” يأخذ زبائنه في رحلة باريسية للاستمتاع بقائمة طعام جديدة من أطباق موسم الخريف

مطعم “بوردو” يأخذ زبائنه في رحلة باريسية للاستمتاع بقائمة طعام جديدة من أطباق موسم الخريف

أعلن “بوردو”، أحد أرقى المطاعم الفرنسة في أبوظبي، والذي يقع ضمن البهو الرئيسي لفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي عن تجربة تناول طعام جديدة تجمع أبسط العناصر الغذائية بلمسات راقية تعكس الذوق الرفيع لمفهوم تناول الطعام الفرنسي الأصيل.

ويرحب “بوردو” في 19 سبتمبر بزبائنه للاستمتاع بتجربة تناول طعام مميزة تتضمن أربعة أطباق رئيسية، إذ تبدأ أمسية تناول العشاء باستقبال لائق في شرفة المطعم مع باقة متنوعة من لقيمات الكانابيه اللذيذة، ومن ثم يتم تقديم بعض المقبلات الشهية منها فطر بورسيني الفاخر، يتبعه طبق من سمك سي باس البحر وحساء السمك الشهي.

ومن الأطباق الرئيسية طبق اللحم الأسترالي المطهو على نار هادئة لمدة 24 ساعة، وللحلويات يقدم المطعم الفرنسي طبق شوكولاتة فالرونا الشهير.

وفي تصريح له قال الشيف رينر لوبفر، رئيس طهاة مطاعم شانغريلا، قرية البري أبوظبي: “يؤمن طهاة مطعم بوردو بأن تجربة تناول الطعام لدينا تختلف عن أي مكان آخر، لأننا نحرص على أن يذهب زبائن المطعم في رحلة مثيرة للتعرف على المذاق المتنوع للأطعمة التي يعدّها المطبخ الفرنسي، والتي تحتوي على مكونات خاصة مستوحاة من الوصفات الفرنسية التقليدية مع لمسة عصرية.”

وأضاف: “ولهذا نهتم كثيراً بتحديث قائمة طعامنا بالمكونات الموسمية الطازجة، وقمنا هذا الموسم بإضافة طبق الروبيان الكندي، والبندق المحمص الطازج واسكواش الجوز الذي يتم انتقاؤه بعناية من فرنسا بالإضافة إلى طبق لحم الواغيو الفاخر.”

كما يحظى الضيوف بتجربة عشاء مختلفة في 14 من كل شهر على مدار السنة ابتداء من شهر سبتمبر، إذ تعود أمسية “كل الحب من باريس” بحلة جديدة في موسم الخريف. لم تعد بحاجة إلى الانتظار لشهر فبراير للاحتفال بمناسبة عيد الحب، إذ يوفر “بوردو” أجواء شاعرية بمفهوم جديد في رحابه مع قائمة طعام مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية يشرف على إعدادها الشيف رينر.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الشيف رينر لضيوفه على مدار شهر سبتمبر إمكانية الاختيار بين حساء الكرفس المدخن مع سمك السلمون أو طبق تيرين فوي غراس المطبوخ بالطريقة المنزلية. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، يمكن لضيوف المطعم الاختيار بين طبق سمك القد الأطلسي وأضلاع اللحم البقري المطبوخة على نار هادئة. ولمسك ختام تجربة تناول العشاء الفاخر، قام طهاة المطعم بتحضير طبق التشيز كيك بالفراولة وبوظة الشوكولاتة.

ولإضفاء نكهة خاصة إلى هذه الأمسية المميزة، سيقوم فنان الكاريكاتير برسم الضيوف أثناء تواجدهم في المطعم وسيحصل الزوجان الأكثر أناقة على فرصة الفوز بجائزة في نفس الليلة.

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعتزم توظيف 3000 من المضيفين الجويين و500 في خدمات المطار خلال الأشهر الستة المقبلة لدعم العمليات

بدأت طيران الإمارات حملة عالمية، بما في ذلك المغرب، لتوظيف 3000 من أفراد أطقم الطائرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *