أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / تغذية / معهد نستلي للتغذية ينظم حفل تسليم شهادات الكفاءة لأطباء مغاربة

معهد نستلي للتغذية ينظم حفل تسليم شهادات الكفاءة لأطباء مغاربة

عمل معهد نستلي للتغذية يوم السبت 8 فبراير 2020 على تنظيم حفل تسليم شهادات الكفاءة لصالح 40 طبيب أطفال مغاربة، في إطار البرنامج PGPN المرموق لتغذية الأطفال، في مدرسة الطب بكلية الطب HARVARD، بحضور أساتذة مغاربة لطب الأطفال وأطباء أطفال بالقطاع الخاص وأخصائيو التغذية وأكاديميون.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه تم إحداث هذا البرنامج نتيجة لشراكة بين معهد نستلي للتغذية وجامعة بوسطن لتزويد المشاركين بمعارف حديثة مهمة وعملية حول الجوانب الرئيسية لتغذية الأطفال من خلال عروض تقديمية ومقاطع فيديو عبر الإنترنت، تم إثراء هذا التدريب من خلال دراسات إفرادية ومؤتمرات وجلسات نقاش.

وأكد المدرسي المدير الطبي ومدير التوافق بمعهد نستلي للتغذية أنه التزام معهد نستلي للتغذية بدعم طبيب الأطفال في تدريبه المستمر فيما يتعلق بتغذية الأطفال يهدف بشكل أساسي إلى تسهيل الحصول على المعلومات وأحدث التطورات العلمية والبروتوكولات بحيث قام البرنامج الذي بلغ هذه سنة دورته الرابعة منذ إطلاقه في عام 2015 بالمشاركة في تدريب أزيد من 200 طبيب أطفال. ”

وجدير بالذكر ان معهد نستلي للتغذية هو جمعية غير ربحية مقرها في Vevey بسويسرا وهي تقوم بتشارك المعلومات والتداريب العلمية الحديثة مع مختصين في مجال الصحة وعلميون وأيضا جماعات وجهات فاعلة في مجال التغذية في جميع مناطق العالم من خلال مختلف أشكال التواصل.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: منح ميدالية داغ همرشولد لجندي مغربي قضى خلال عمليات حفظ السلام

  تم بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، منح ميدالية “داغ همرشولد” التي تكرم القبعات الزرق الذين قضوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *