الرئيسية / مجتمع / مكومار تكرم عمالها اعترافا بمجهوداتهم وتحتفل بنجاح عملية عيد الأضحى 2019

مكومار تكرم عمالها اعترافا بمجهوداتهم وتحتفل بنجاح عملية عيد الأضحى 2019

نظمت شركة “مكومار”، مساء اليوم الجمعة 06 شتنبر الجاري، بقاعة عبد العزيز لحبابي بمدينة تمارة، حفلا تكريميا، تحت إشراف مجلس جماعة تمارة، وذلك اعترافا وعرفانا بالمجهودات الكبيرة المبذولة من أجل إنجاح تحدي عيد أضحى 2019.
وكانت شركة “مكومار” قد رفعت تحدي عيد أضحى 2019 الذي تميز بأقصى درجات النظافة، وربحت الرهان للسنة السابعة على التوالي في جعل هذه المناسبة الاستثنائية فرصة لاختبار الشراكة الحقيقية مع الجماعة الحضرية لتمارة، وفعاليات المجتمع المدني، ومختلف الأطر والعمال والمستخدمين الذين بذلوا مجهودات جبارة يستحقون عليها أسمى عبارات التنويه والتقدير والثناء.
وأعربت الشركة عن فرحها بنجاح الحملات التحسيسية التي سبقت هذه المناسبة الدينية ومختلف عمليات الجمع والتنظيف والغسل والرش المنجزة في 12 ساعة التي تلت مراسم الذبح والسلخ في يوم العيد، وأكدت، في نفس الآن، أن الفضل يعود في هذا الإنجاز إلى الدعم المستمر للجماعة وتشجيعات المنتخبين والتضحيات الجسام التي قام بها الأطر والعمال بمختلف رتبهم ودرجاتهم.

شاهد أيضاً

مجموعة بريد المغرب تفتتح متحفها وتمنح سفرا في عمق التاريخ

أقدمت مجموعة بريد المغرب أمس الخميس “21 نونبر 2019” خلال حفل رسمي بافتتاح متحفها بعد …

تعليق واحد

  1. كل الشكر لهؤلاء العمال الذين سهروا على راحتنا أيام عيد الأضحى
    وشكرا من اعماق القلب لم يحالفني الحظ ان اكون من الحضور نظرا لالتزاماتي العملية ليوم الجمعة شكرا للسيد المدير لمكومار لجميع الأطر للمستخدمين شكر خاص لجماعة تمارة للمجتمع المدني للساكنة شكرا للاقلام النزيهة وللمواقع الإخبارية التي تنقل المعلومة مني أنا أمينة الكبار اهديكم باقة من الورود لعمالنا الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *