أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / منح وجوائز لجميع أبطال رياضة ركوب الموج بالمحمدية

منح وجوائز لجميع أبطال رياضة ركوب الموج بالمحمدية

نظمت الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج، بمدينة المحمدية، وبحضور المكتب الجامعي وأعضاء الادارة التقنية الوطنية، حفلا لتوزيع الجوائز على الممارسين الفائزين في البطولة الوطنية لركوب الأمواج، برسم الموسم الرياضي 2018 – 2017 في مختلف الفئات العمرية.

وقد جرى خلال هذا الحفل تتويج الأبطال الفائزين في مسابقات سورف ذكور وفتيات، وسورف ماستر (أكثر من 35 سنة)، وسورف ناشئين أقل من 14 و16 و18 سنة، وسورف فتيات اقل من 18 سنة.

كما تم تتويج الأبطال في مسابقة بودي-بورد ذكور وإناث أقل من 18سنة ، وبودي-بورد (جميع الأعمار)، وبودي-بورد فتيات، علاوة على الفائزين في مسابقة دروب كني ولونك بورد وستاند أب بادل.

وتم خلال هذا الحفل، الذي حضره نخبة من الابطال في رياضة ركوب الامواج، توزيع عدد من الأدرع التذكارية على الاطر التقنية والإدارية والمدربين الذي يسهرون على إعداد الأبطال والبطلات في هذه الرياضة المائة.

وكانت الأطوار النهائية لبطولة المغرب قد جرت موزعة بين مدن المحمدية ( 13 و 14 اكتوبر 2018 )، وسلا ( 20 و 21 اكتوبر 2018 )، واكادير ( 10 و 11 نونبر 2018)، حيث شهدت مختلف المسابقات تنافسية كبيرة بين الأبطال ذكورا وإناثا.

وفي تصريح لوسائل الإعلام الوطنية، قال عبد الحميد الإسلامي، المنسق بالجامعة الملكية المغربية لركوب الموج، أن هذا الحفل يأتي تثمينا للمجهودات التي قام بها مختلف الأبطال الرياضيين ذكورا واناثا خلال الموسم الرياضي الماضي، مبرزا أن جل المتسابقين، سواء الذين أحرزوا المراتب الأولى أو المراتب الأخيرة، وفي جميع المستويات أبانوا على روح رياضية كبيرة.

وأضاف أنه تم، بالمناسبة، تسليم جوائز نقدية للمتوجين في مختلف المسابقات، لتحفيزهم ومساعدتهم في مشوارهم الرياضي، لدخول غمار مسابقات السنة المقبلة على أتم استعداد.

وأكد المتحدث ذاته أن المستوى الذي وصلت إليه رياضة ركوب الأمواج المغربية مشرف جدا، على اعتبار أن المغرب احتل المرتبة الثالثة في فئة اقل من 18 سنة، والمرتبة الرابعة كبار خلال مسابقات الدوري الأوروبي، مضيفا أن المنتخب المغربي احتل المرتبة 15 خلال بطولة العالم لركوب الموج التي نظمت فعاليتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأبرز في هذا الصدد أن مشاركة الجامعية الملكية المغربية لركوب الموج بالدوري الأوروبي، والعالمي مكنت من ارتفاع مستوى الرياضيين المغاربة، وجعلتهم يقارعون الأبطال الأجانب.

وأفاد بأن الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج ستعلن في غضون الأيام القادمة عن البرنامج العام للبطولة الوطنية، وكذا برنامج المسابقة الأوروبية والدولية التي ستقام بالمغرب.

شاهد أيضاً

المدافعان ألبا ولينجلي يحسمان لقاء برشلونة وريال سوسيداد

تمكن فريق برشلونة من الفوز بنتيجة (2-1) على ضيفه ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت بالكامب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *