أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / منير الجعواني ينفصل عن نهضة بركان و إطار وطني قد يتسلم دفة الكتيبة البرتقالية

منير الجعواني ينفصل عن نهضة بركان و إطار وطني قد يتسلم دفة الكتيبة البرتقالية

نظم نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد زوال أمس الإثنين 02 شتنبر الجاري ندوة صحفية، بحضور كل من حكيم بن عبدالله رئيس النادي، منير القادري بودشيش نائب الرئيس، منير الجعواني مدرب النادي المستقيل و محمد عزيز عميد الفريق.

في مستهل الندوة، أعرب رئيس النادي عن امتنانه وشكره لمنير الجعواني على كل ما قدمه من مجهودات طيلة مشواره التدريبي والنتائج المحصلة من نيل كأس العرش لأول مرة وبلوغه نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي وقبله بلوغ دور الربع النهائي، ويضيف كذلك أنه رغم الإنفصال فهو إبن الدار ومرحب به في أي وقت.

وكان المكتب المسير لفريق نهضة بركان، قد قرر الانفصال عن منير الجعواني، بعد الإقصاء في كأس العرش على يد شباب خنيفرة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، حيث فاز بضربات الترجيح (5/4) بعد نهاية المباراة بالتعادل (2/2).

وسيدرس المكتب المسير لنهضة بركان، في الأيام المقبلة، السير الذاتية من أجل اختيار المدرب البديل لمنير الجعواني.

وانفصل فريق نهضة بركان لكرة القدم، عن مدرب الفريق منير الجعواني، بشكل رسمي أمس الاثنين، وذلك بعد خروج النهضة، من سدس عشر نهائي كأس العرش، السبت الماضي، أمام شباب أطلس خنيفرة.

من جهة أخرى ذكرت مصادر مقربة من نهضة بركان، أن الفريق دخل في مفاوضات مع الإطار الوطني جمال السلامي، في أفق التعاقد معه، لخلافة الجعواني في قيادة الكتيبة البرتقالية.

يذكر أن حكيم بنعبد الله، رئيس نهضة بركان، أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الإثنين، أن مجلس الإدارة لن يتسرع في اختيار المدرب الجديد، مشيرا إلى أنه سبق أن عاش نفس الوضع سابقا وتجاوزه بنجاح.

شاهد أيضاً

أولمبياد طوكيو “ألعاب القوى”.. إقصاء المغربيين عبد العاطي الكص ونبيل أسامة في نصف نهاية سباق 800م

أقصي العداءان المغربيان عبد العاطي الكص ونبيل أسامة أمس الأحد، في نصف نهاية سباق 800م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *