أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / المرأّة / “موتاسان” تفتتح محلا جديدا لها بالرباط بحضور فنانين وإعلاميين

“موتاسان” تفتتح محلا جديدا لها بالرباط بحضور فنانين وإعلاميين

بحضور مجموعة من الوجوه الفنية والإعلامية، افتتحت ماركة “موتاسان”، المتخصصة في اللباس التقليدي المغربي (القفطان، الجلابة، الجابادور وغيرها) ، محلا جديدا لها، مساء أمس الجمعة 6 يوليوز الجاري، بالعاصمة الرباط، بعد افتتاح محلاتها الأربع بمدينتي الدار البيضاء وأكادير.

ومن الوجوه الفنية التي حضرت حفل افتتاح العلامة التجارية المغربية التي تحمل اسم “هوت كوتور”، هناك التوأم صفاء وهناء، وإلهام قروي، ومحمد عدلي، وغيرهم من الفنانين والإعلاميين الذين جمعهم حب الزي التقليدي المغربي، وعشق القفطان، على وجه الخصوص، سواء بالنسبة للرجل أو المرأة.

وأوضحت معتصم لالة عائشة، مبدعة ماركة “موتاسان”، أن علامتها التي تأسست سنة 2012، موجهة لجميع السيدات من جميع الأعمار، وعلى اختلاف أذواقهن وقدرتهن الشرائية. وأكدت في تصريح لـ”المستقبل” أن مفهوم العلامة التجارية يقدم إبداعات مغربية للأزياء الراقية الجاهزة في مجموعة واسعة من الألوان والتصاميم، وأن كل قطعة فريدة من نوعها، مصنوعة بالكامل باليد دون استخدام آلة الخياطة.

وأضافت معتصم، في ذات التصريح، أن تصاميمها تعتمد على جميع أنواع الأثواب الجيدة التي تدوم لوقت أطول، إلى جانب الحرير، وأحجار سفاروسكي التي تحرص على جلبها من دولة النمسا، والأحجار البراقة من الهند، لضمان الحصول على الأصلية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد الدار البيضاء… “تمور وتمور” تفتتح ثاني محل لها بالرباط بتقاليد عريقة وتصميم مبتكر

أعلنت العلامة التجارية المغربية “تمور وتمور”، يوم الأربعاء 07 يوليوز 2021، بالمركب التجاري “لابيل غالري” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *