أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / موضة / موناركيو تعرض تشكيلة ربيع/صيف 2018 لملابس جاهزة مغربية 100%

موناركيو تعرض تشكيلة ربيع/صيف 2018 لملابس جاهزة مغربية 100%

أطلق رائدي الأعمال خديجة تامدا وبلال نكبا علامة تجارية مغربية تحمل اسم “موناركيو”، التي يهدفان، من خلالها، إلى خلق ملابس نسائية فاخرة مخصصة للنساء الأنيقات اللواتي يبحثن عن ملابس راقية وعصرية ذات قياسات متقنة وتصاميم فريدة.
وبهذا الخصوص، يقول بلال نكبا: “المغرب مليء بالمصممين والحرفيين المبدعين الذين تحتاج خبرتهم علامة تجارية تتيح لهم التعبير عن فنهم وعرض منتوجات ذات جودة عالية ولمسات فنية تتماشى مع المعايير الدولية”. وأضاف نكبا أنه على غرار البلدان الأخرى، مثل تركيا والبرتغال على سبيل المثال، فإن الطموح النهائي يتمثل في المشاركة في خلق منظومة فعالة للعلامة “المغرب”. وأشار إلى أن موناركيو، الغنية والفخورة بأصولها المتوسطية، والتي تم تصميمها وتصنيعها وتسويقها في المغرب، ترمي إلى أن تكون مرآة لتطلعات المرأة المتوسطية في سنة 2018.

ويتولى مصمم الملابس الجاهزة العصرية علي إدريسي، الإدارة الفنية للعلامة التجارية “موناركيو”، التي يتصورها من خلال ثلاثة تصاميم متمايزة مخصصة لكافة النساء ولجميع المناسبات. في المكتب، مع التصميم الكلاسيكي Monarquéo Private، وفي السهرات مع التصميم الراقي M by Monarquéo، وبالنسبة لكافة الأيام مع التصميم غير الرسمي Monarquéo.

وسيتم يوم الخميس 26 أبريل المقبل، استعراض المجموعة الأولى “موناركيو” من خلال عرض أزياء مصمم كحدث فني هام يقدم إبداعات العلامة المغربية على إيقاعات أداء حي لرباعي الجاز HBS في جو متسم بالانسجام التام، حيث سيرفع الغرافيزم الأسود والأبيض من مستوى إبداعات ربيع-صيف 2018 الخاصة بالمجموعة، وسيتم تسليط الضوء عليها أمام شخصيات بارزة.

  
وتجدر الإشارة إلى أن موناركيو، من خلال خلط chic وeffortless، تنحاز لمجموعة تعكس رؤية فريدة للأناقة. وفي ربيع وصيف هذه السنة، سترتسم طبعات استوائية ، وألوان حارة ، وتطريز مستوحى من الطراز البيزنطي ، وألوان الباستيل الناعمة، على خزانة ملابس، حيث ستسود بدلات نسائية وفساتين صيفية، و combi-pantalons ، وسراويل “السيجار”، وبلوزات طويلة، وسراويل بلازو، وفساتين رومانسية، مع استخدام أنسجة ثمينة، من الساتان إلى الشيفون الحريري، إلى Shantungs، وقماش guipures والحرير البري، يتم عملها في الثنيات المرهفة المشكلة بحرارة عالية ((plissé soleil والدانتيل الأثيري والشفافيات المهيكلة والتصويرية والأهداب الحسية والأحجام السلسة، حيث تُجمع الأحجام وتتراكم الأزرار مثل التفاصيل غير المتوقعة وتتدخل العقد لإبراز الظهر والكتف والكاحلين.

  

للإشارة، فإن المحل التجاري موناركيو بطنجة، الذي تم تصميمه كصالون خاص مخصص للأزياء النسائية، يعرض الخطوط الثلاثة للعلامة التجارية في انسجام تام في مساحة تصل إلى 1.200 متر مربع.وفي الدار البيضاء، سيُعلن عن افتتاح متجر مخصص للعلامة التجارية في 3 ماي 2018، يليه افتتاح نقاط بيع في مدن أخرى في البلاد.

 

 

شاهد أيضاً

“ديامانتين” تكشف الستار عن تشكيلتها الجديدة الموقعة من طرف وجهها الإعلاني سارة كويلو أنصاري

كشفت ديامنتين، العلامة الرائدة في مجال الشال والوشاح، النقاب عن تشكيلتها الجديدة “دعوة للسفر”، ومنحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *