أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مونديال روسيا 2018: البرتغال يسرقون الفوز من الأسود بهدف قاتل لرونالدو والمغرب يغادر المونديال برأس مرفوع

مونديال روسيا 2018: البرتغال يسرقون الفوز من الأسود بهدف قاتل لرونالدو والمغرب يغادر المونديال برأس مرفوع

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي، زوال اليوم الأربعاء 20 يونيو الجاري في المباراة الثانية ضمن الجولة الأولى من منافسات كأس العالم روسيا 2018، وسجل كريستيانو رونالدو هدفا مباغتا للبرتغال في الدقائق الأولى من المباراة .

وأبان الأسود عن علو كعبهم في مباراة رفضت إعطاءهم الطوع في الوصول إلى شباك الفريق الخصم، فبعدما تمكنوا من خلق مجموعة من الفرص لم يحالفهم الحظ في اقتناصها، وأدارت المستديرة ظهرها للأسود رغم الإبداع الذي قدموه طيلة أطوار المباراة.

وأعرب الجمهور المغربي عن ارتياحه لأداء المنتخب الوطني ونوه بالمجهودات البطولية والكبيرة التي قدمها الأسود، بالرغم من الهزيمة والإقصاء المبكر من مونديال روسيا 2018.

من جهته وصف كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، المنتخب الوطني بالقوي، وقال في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التي حصل فيها على جائزة أفضل لاعب :  “المغرب منتخب قوي، بحثنا عن تفادي أي مشاكل خلال المباراة، ونحن نفكر في كل مباراة على حدة، وهدفنا بالطبع المنافسة على اللقب”.

وتابع الدون “لا أهتم بتصدر قائمة هدافي كأس العالم، الأهم هو أننا نتقدم بخطى ثابتة في البطولة

وبهذه الهزيمة، يكون المغرب قد أقصي رسميا من المونديال بصفر نقطة ضمن مجموعته التي تتقدمها البرتغال بأربع نقاط .

شاهد أيضاً

ثمن نهائي كأس العرش.. شباب المحمدية يبلغ دور الربع عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية

بلغ فريق شباب المحمدية دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تفوقه على ضيفه فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *