أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / صحة ولياقة / موندي فارما تقدم منتجا جديدا للحماية من نزلات البرد الشائعة

موندي فارما تقدم منتجا جديدا للحماية من نزلات البرد الشائعة

 أكدت الأبحاث والدراسات أن منتج بيتادين™ الجديد للحماية من نزلات البرد يتمتع بخصائص مضادة للفيروسات1-2، كما ثبتت فعاليته في مكافحة الأعراض وخفض مدة نزلات البرد الشائعة لمدة يومين.

ويعاني الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم من الأعراض الشائعة عند الإصابة بالبرد خلال فصل الشتاء، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، عندما تتسبب درجات الحرارة المنخفضة بإصابة العديد من الناس بشكل مفاجئ ما يجعلهم عرضة لنوبات من المرض الموسمي. وتشمل أعراض نزلات البرد الشائعة العطس وسيلان الأنف والصداع والضيق العام، كما أن قرابة نصف المصابين يعانون من التهاب الحلق والسعال.

ومن المحتمل أن يتعرض الأطفال لخمس نزلات برد كل عام، فيما يمكن أن يصاب البالغون بنزلتين أو ثلاث نزلات برد، الأمر الذي يؤدي إلى التغيب عن المدرسة أو العمل وإحساس المريض بعدم الراحة.

وتأكيدًا على التزامها بمعالجة بعض أكثر مسائل الرعاية الصحية شيوعًا التي تؤثر على الناس من جميع الأعمار، أضافت موندي فارما بخاخ الأنف بيتادين™ للحماية من نزلات البرد للكبار والأطفال إلى مجموعتها الواسعة من الأدوية التي أثبتت فعاليتها.

وظهر أن منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد كان فعالًا للغاية في علاج نزلات البرد الشائعة، ومكافحة الفيروسات* وخفض شدة الأعراض، وفترة الإصابة بالبرد لدى المرضى لمدة تصل إلى يومين.

يضاف إلى ذلك، فإن استخدام منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد مع بداية ظهور علامات الإصابة بالبرد يمكن أن يساهم في تقليل الانتكاسات المرتبطة بالأعراض الشائعة لنزلات البرد المرتبطة بالفيروسات، ويعني ذلك أن الأمر لن يقتصر على شفاء المرضى بشكل أسرع، وإنما سيقلل من معدل الإصابة بالمرض مرة أخرى.

ويستمد منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد خصائص مكافحة الفيروسات من منتج Carragelose™، الذي يعد منتجًا طبيعيًا أساسيًا، وهو مستخلص من الطحالب الحمراء. ويعمل CarrageloseTM باعتباره حاجز طبيعي أمام الفيروسات التي يمكن أن تسبب الإصابة بنزلات البرد العامة.

وأثبتت الدراسات أن هذا العنصر الطبيعي آمن بالنسبة لأفراد المجتمع**، ومنهم الأطفال من عمر سنة واحدة، والنساء  الحوامل.

وفي تصريح له، قال الدكتور أشرف علام، نائب رئيس موندي فارما الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “تعد نزلات البرد وحالات الإنفلونزا الناجمة عن الفيروسات شائعة للغاية، وخاصة في هذا الوقت من العام، كما أنها غير مستحبة إلى حد بعيد. ومن خلال تقديم منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد، فمن الممكن معالجة الحالات في مراحل مبكرة من دورة حياة الفيروس وبالتالي تساعد المرضى على التعافي بشكل أسرع”.

ويعد بخاخ الأنف بيتادين™ للحماية من نزلات البرد خاليًا من المواد الحافظة والستيرويدية، حيث يعد منتج CarregeloseTM معترفًا به بكونه آمن من جانب الغذاء والدواء الأمريكية.

شاهد أيضاً

موقع بريطاني يكشف عن قرب إعدام السعودية لثلاثة دعاة مشهورين

كشف موقع “ميدل إيست آي” البريطاني في تقرير حصري أن السلطات السعودية تتجه إلى إصدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *