الرئيسية / فن العيش / صحة ولياقة / موندي فارما توفر علاجًا مبتكرًا لنزلات البرد عند البالغين والصغار في أسواق جديدة ضمن منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

موندي فارما توفر علاجًا مبتكرًا لنزلات البرد عند البالغين والصغار في أسواق جديدة ضمن منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

أعلنت موندي فارما، الشركة المصنعة لمجموعة منتجات البيتادين™، عن توسيع نطاق الشراكة مع “مارينونميد بيوتيك”، وذلك لتوسيع حقوق أدوية الرذاذ الأنفي والأقراص الطبية من علامة كاراجيلوس® في أسواق إضافية في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

وتهدف الصفقة إلى توسيع نطاق تسويق منتجات مارينوميد التي أظهرت أنها تقلل بشكل كبير من مدة المرض وتخفِّض من الانتكاسات، وتساعد أعدادًا أكبر من البالغين والأطفال الذين يعانون من أعراض المرض في أسواق إضافية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

وتعد نزلات البرد عدوى فيروسية تصيب البالغين مرتين في السنة بمعدل وسطي. ويكون التأثير أكبر على الأطفال الذين يستطيعون خفض إصابتهم من خمس إلى سبع مرات في السنة، بسبب زيادة احتمال تعرضهم للإصابة في المدرسة أو أماكن اللعب.

ويعتبر دواء “كولد ديفينس” من البيتادين منتجًا طبيعيًا له تأثيرات مضادة للفيروسات تساعد على تقليل مدة نزلات البرد لدى البالغين والأطفال.1-4 ويتوفر الدواء على شكل رذاذ أنفي، ويحتوي على مادة “أيوتا-كاراجينان، التي تسمى أيضًا كاراجيلوس®. ويتوفر المنتج على شكل أدوية للبالغين والأطفال ويوصى باستخدامه عند ظهور أول علامة من أعراض البرد.

وكانت العديد من التجارب السريرية واسعة النطاق قد أجريت على قرابة 600 من المرضى البالغين والأطفال، وذلك لتقييم فعالية وسلامة الرذاذ الأنفي. ومن خلال تحاليل الأطفال والبالغين الذين يعانون من نزلات البرد الشديدة والفيروسية المؤكدة، بعد تجربتين عشوائيتين مزدوجتي التعمية من العلاج الوهمي، ظهر فيها الرذاذ الأنفي باعتباره علاجًا فعالًا لنزلات البرد. 1-4

وقال الدكتور أشرف علام، نائب رئيس موندي فارما الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “تؤثر نزلات البرد والانفلونزا في كل عام تأثيرًا سلبيًا على حياة العائلات. لذلك فإن دواء “كولد ديفينس” من البيتادين™ سيساعد البالغين والأطفال على التغلب على أعراض نزلات البرد المبكرة وقد يمنع تطور المرض”.

وأضاف: “إن توفير مجموعة أدوية “كولد ديفينس” من البيتادين™ في دول منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا يؤكد على أن التزام موندي فارما بتوفير أحدث العلاجات وأكثرها فعالية للمرضى ولمساعدة العائلات على التمتع بحياة أكثر صحة وسعادة”.

شاهد أيضاً

طرق واجراءات عملية تساعد على التخلص من مرض “الكوليسترول”

  يؤدي الكوليسترول إلى ارتفاع ضغط الدم، وتقليل تدفق الدم إلى أنحاء الجسم، إضافة آلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *