أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / “ميستر أوطو” المغرب يقترح قائمة منتجات جديدة تضم أكثر من 400 ألف مرجع

“ميستر أوطو” المغرب يقترح قائمة منتجات جديدة تضم أكثر من 400 ألف مرجع

سنة بعد انطلاق نشاطه بالمغرب، “ميستر أوطو”، فرع مجموعة “بوجو”، والذي يتوفر على قائمة منتجات تضم 6.000 مرجعا، يسرع من وتيرة نموه ليستجيب للتوقعات الكبيرة للسوق المغربية في مجال قطع الغيار.
وأكد “ميستر أوطو”، في بلاغ له توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه شرع في شهر أبريل 2018، في ممارسة نشاطه بالمغرب مقترحا عرضا يشكل قطيعة مع التجارة التقليدية لقطع الغيار. وأوضح أنه عرف كيف يؤلف بين خدمة بيع إلكتروني مبتكرة وتشكيلة واسعة من المنتجات الحاملة لشهادة المنشأ من المُصنع وأسعار تنافسية يمكن للجميع الاطلاع عليها.


وذكر البلاغ أن “ميستر أوطو المغرب” حصل، في وقت وجيز، على أول علامة “سلامتنا”، التي تمنحها الدولة للإشهاد على تتبع مسار قطع الغيار، حيث تتوخى هذه الآلية تطهير مدار توزيع قطع غيار السيارات في المغرب بكامله وضمان سلامة المستهلك بتمكينه من تحديد المقاولات ونقاط البيع التي تسوق قطع غيار أصلية.
وأفاد “ميستر أوطو” أنه تمكن، من خلال سنة الاستغلال الأولى،
من تأكيد قابلية الزبائن المغاربة للتعاطي مع هذا النموذج من نماذج توزيع قطع الغيار عبر الانترنت ومن استمالة الأفراد كما المهنيين، بفضل تشكيلته الواسعة من أجزاء السيارات ذات الأثمنة التنافسية، ليستكمل عرضه من خلال إتاحة قائمة المنتجات الأوروبية ووضعها رهن الإشارة، حيث أصبح بإمكان الأفراد والمهنيين الولوج إلى 400.000 مرجعا ينتمي إلى 330 صنفا مختلفا: فرامل، مرشحات، نظم تعليق، قوابض، أجزاء السيارات الكمالية، وصُنع من طرف 80 شركة أجزاء سيارات. كما يُقدم للمستهلكين المغاربة عرضا فريدا للعجلات يضم 4.000 مرجعا من صنع أوروبي.


ففي جميع مناطق المغرب، تُقدم مصاريف التسليم عبر نقاط التوزيع وفي المسكن كهدية ابتداء من 600 درهم مغربي (تسليم مجاني في المتجر، دون اشتراط حد أدنى للمشتريات). ويتم التسليم في فترات زمنية قياسية بالنسبة لمنتجات مستوردة، بمتوسط 10 أيام عمل بعد اعتماد الطلبية.
وشدد البلاغ على أن “ميستر أوطو المغرب” يعتمد من أجل الوفاء بالتزاماته، على قوة مجموعة “بوجو”. فجميع أجزاء السيارات تنطلق من “فيزول”، القطب العالمي لتوزيع قطع الغيار الخاصة بالمجموعة.
وبهذا الخصوص، يؤكد “طوماس بينكاز”، المدير القُطري لدى “ميستر أوطو المغرب”: “لقد أجمع زباؤننا على الإشادة بشفافية الأسعار وحقيقة توفر قطع السيارات، لكنهم يطالبوننا بعرض أكثر تكاملا وهي الخطوة التي نقوم بها لتونا استجابة لحاجيات السوق. لتحقيق ذلك، ألفنا بين قائمة المنتوجات “ميستر أوطو أوروبا” والتنظيم اللوجستي لمجموعة “بوجو”، لنوفر بذلك للمستهلكين المغاربة تشكيلة شاسعة من المنتجات بأسعار زهيدة وتحديد مسار أمثل. بالنسبة للعجلات، قررنا أن نقترح فقط تلك المصنوعة في أوروبا بغرض ضمان أفضل جودة ممكنة”.

 

شاهد أيضاً

مجلس المنافسة يوضح حقيقة وجود اتفاقات بين شركات المحروقات حول الأسعار

  نفى مجلس المنافسة أية مسؤولية له بشأن معلومات أوردتها بعض المصادر الصحفية بخصوص وجود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *