الرئيسية / فن العيش / صحة ولياقة / نادي Passage Fitness يفتح أبوابه بموروكومول معلنا تحدي النتائج المضمونة مع 23 مدربًا محترفا

نادي Passage Fitness يفتح أبوابه بموروكومول معلنا تحدي النتائج المضمونة مع 23 مدربًا محترفا

بآيات من الذكر الحكيم، تم الإعلان مساء أمس الثلاثاء 23 أكتوبر الجاري، عن افتتاح فضاء جديد للنادي الرياضي “باساج فيتنيس” Passage Fitness قبالة موروكومول بالدار البيضاء، والذي يتوسع مع أكثر من 5000 عضو حتى الآن، وذلك بعد افتتاحها في مركز التسوق أنفا بلاص الدار البيضاء، وفي تطوان سنة 2015.

وكشف محمد بهيدا، المدير العام لـ Passage Fitness، أنه تم تجهيز هذا النادي الجديد، الذي يقع على بعد أمتار من البحر، في فضاء تبلغ مساحته 2300 متر مربع، مع إطلالة 180 درجة على المحيط، بأحدث معدات الجيل الجديد، وتقترح فريقًا متألقا يضم 23 مدربًا، بما في ذلك 4 مدربين شخصيين.

وأوضح بهيدا، في كلمته بالمناسبة، أن Passage Fitness، الذي يمثل الجيل الجديد من القاعات الرياضية، يقدم، مع علامة الجودة الأوروبية ، برنامجًا كاملًا ومتنوعًا من أجل تحقيق أفضل النتائج، وأنه يفتح أبوابه على مدار 7 أيام في الأسبوع، ويضم أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق، ومنفذًا مباشرًا إلى الشاطئ، ومطعمًا بيو، وبارًا للعصير.

وأضاف ابن مدينة تطوان والقادم من دولة هولندا قائلا: “نحن صالة رياضية مخصصة للتطوير في إطار روح البطولة”. وأردف: “نحن نشرف على تأطير أعضائنا حتى يحققوا تحدياتهم، ويقضون وقتًا جيدًا قبل كل شيء وهذا أمر مهم، أن يشعروا بأفضل حال لأجسامهم. نحن متحمسون من خلال الإحساس والمسؤولية لدعم جميع زبنائنا لتحقيق النتائج المرجوة “.

للإشارة، فإن Passage Fitness تقدم مجموعة متنوعة من الدروس الرياضية الجماعية، المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل واحد، منها، على سبيل المثال، بناء العضلات، وتصحيح الجسد، وكمال الأجسام، وإعادة التوازن الغذائي، والتقوية، وفقدان الوزن، وبناء كتلة العضلات، والتحضير البدني ….، وغيرها.

ومن بين حصص التداريب المقترحة: RPM وهو برنامج لركوب الدراجات الهوائية بالقاعة الرياضية، وTRX، نظام جديد للتدريب بالسحب، وأيضا،   Body Pump ; Body Attack ; Body Combat ; Body Sculpt : Grit Force ; Fit Boxe ; Thai Boxing ; Musculation ; Step ; Pilates ; Yoga ; Surf School : C.A.F Cuisses, Abdos, Fessiers ; 100% Abdos ; Streching. ، إلى جانب العديد من دروس رقص الزومبا، والرقص الشرقي، والرقص الإفريقي، والصالصا، والرقص العلاجي، والأيرو دانس.

كما توفر Passage Fitness، أيضًا، خدمات التدليك الرياضي، ونصائح غذائية، وخيار “المدرب الشخصي”.

عن نعيمة السريدي

شاهد أيضاً

مصحة الساحل للانكولوجيا تنخرط في الحملة الوطنية للتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

أعلنت مصحة الساحل للأنكولوجيا عن انخراطها في حملة التوعية والتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *