الرئيسية / فن العيش / تجميل / نعيمة بناني.. خبيرة تجميل المشاهير شرفت الوجوه النسائية المغربية بديار المهجر

نعيمة بناني.. خبيرة تجميل المشاهير شرفت الوجوه النسائية المغربية بديار المهجر

تعتبر نعيمة بناني من الوجوه المغربية النسائية التي بصمت بصمتها من داخل المغرب وشرفت الوجوه النسائية المغربية بديار المهجر. تابعت دراستها الأكاديمية بالمدرسة الإيطالية للسينما والتلفزيون، بشراكة مع المغرب Centre euro méditerranéen for cinéma and audiovisuel، وحصلت على رتبة امتياز في مجال التجميل والخدع السينمائية، مما أهلها لولوج استوديوهات هوليود المغرب، وقناة 2M  لعدة سنوات. رغم رحيلها رفقة زوجها لتركيا، وبعدها  للإمارات العربية، فإن ذلك لم يكن عائقا في مسيرتها المهنية بل حافزا، خاضت فيه نعيمة بناني تجربة أخرى في التحصيل المعرفي،  فالتحقت بشركات عالمية معروفة في عالم الماكياج الاحترافي.

كما حصلت خبيرة تجميل المشاهير على عدة شواهد تقديرية في مجالها، تشيد بمهنيتها، منها على الخصوص، دبلوم مدربة معتمدة من أمريكا. وقد مكنها هذا المسار الحافل من دخول عالم التدريب وتلقين تجربتها للأجيال الصاعدة، من خلال تنظيم دورات تكوينية “ماستر كلاس “، واستقطاب أسماء عالمية في مجال التجميل لحضور هذه الدورات في كل من تركيا والإمارات العربية.

هذا وقد أبدعت أنامل نعيمة بناني وفرشتها السحرية على وجوه مشاهير عديدة من  هوليود، كلانزي لوهان، وشانين تاتوم، ومشاهير عرب كتامر حسني، وهند صبري، وحلا ترك، وعلا فارس، وديانا حداد، وغيرهم.

 

 

عن المستقبل

شاهد أيضاً

مصحة الساحل للانكولوجيا تنخرط في الحملة الوطنية للتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

أعلنت مصحة الساحل للأنكولوجيا عن انخراطها في حملة التوعية والتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *