أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نهضة بركان على موعد مع التاريخ وهو يستقبل الزمالك، تقرير حول ظروف اللقاء وأسلحة البرتقالي

نهضة بركان على موعد مع التاريخ وهو يستقبل الزمالك، تقرير حول ظروف اللقاء وأسلحة البرتقالي

يواجه فريق نهضة بركان ضيفه الزمالك المصري، اليوم الأحد، على الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وسوف تجرى مباراة الإياب ببرج العرب يوم 26 مايو الجاري.

وحول ظروف اللقاء، تحدث اللاعب محمد عزيز، عميد نهضة بركان عن صعوبة المباراة التي ستشهد عودته لصفوف فريقه أمام ضيفه الزمالك المصري.

وقال عزيز، خلال الندوة الصحفية التقديمية: “النهائي فرصة تاريخية لبركان لمعانقة المجد.. الحسم سيكون في مصر، وهذه مجرد جولة من مباراتين.لكننا واثقون من أننا أهل لتحقيق الانتصار، وإهداء لقب تاريخي طال انتظاره لمدينة بركان”.

وقال العربى الناجى، الذي سيغيب عن اللقاء بسبب تراكم الإنذارات فى تصريحات لموقع “البطولة”: “أمام جماهيرنا نكون أقوياء، نتمنى أن نخطو خطوة مهمة نحو اللقب على أرضنا، ثم إكمال المهمة فى مواجهة الإياب والعودة باللقب”.

أما من الجانب المصري، فقد أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن مواجهة نهضة بركان المغربي، لن تعترف بفارق التاريخ بين الفريقين رغم أنه يصب في مصلحة الزمالك.

من جانبه قال رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، في تصريحات صحفية: “هذه المواجهة لا تحتاج إلى تكتيك أو فنيات، ولكن تحتاج فقط إلى رجال في أرض الملعب، بالإضافة إلى التركيز الشديد خلال الـ90 دقيقة”.

ويمتاز نهضة بركان باندفاعه الهجومي الكبير في ظل الصلابة التي يتمتع بها خط دفاعه على أرضية ميدانه، حيث أحرز 21 هدفا في سبعة لقاءات بملعبه، فيما اهتزت شباكه في ثلاث مناسبات فقط .

ويعول الفريق المغربي مجموعة مميزة من اللاعبين في الخط الأمامي، أخطرهم التوغولي لابا كودجو هداف بركان المميز، بجانب حمدي العشير وأمين الكاش وبكر الهلالي.

ويلعب الهداف كودجو دورًا كبيرًا في تشكيل نهضة بركان، لما يتمتع به من قدرات تهديفية عالية، ومهارات فنية كبيرة جعلته سلاحًا خطرًا للفريق البرتقالي منذ انطلاق البطولة حيث سجل 7 أهداف حتى الآن تصدر بها قائمة الهدافين.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقرر إيقاف عيسى حياتو و تغريمه 30 ألف فرانك سويسري

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الثلاثاء إيقاف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *