أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / “نيفو كيدز”.. الفضاء التربوي والترفيهي الخاص بالأطفال يعلن عن افتتاح التسجيل

“نيفو كيدز”.. الفضاء التربوي والترفيهي الخاص بالأطفال يعلن عن افتتاح التسجيل

 

 

قام الفضاء التربوي والترفيهي “نيفوكيدز” بالإعلان عن افتتاح التسجيل بفضائه الخاص بالأطفال بمدينة تمارة من سنتين الى أربعة سنوات.

والهدف من هذا الفضاء، تطوير المهارات و القدرات المعرفية للأطفال ابتداءا من سنتين و ذلك من خلال  الأنشطة و الورشات التربوية.

كما يقدم فضاء “نيفو كيدز” مجموعة من الخدمات طيلة ايام الاسبوع من الإثنين الى الأحد، و على رأسها روض الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين سنتين و أربع سنوات.

 

 

وتمتاز  هذه الخدمة بالعديد من المزايا، منها تنوع طرق الإستقبال : دائم (شهري) ، مؤقت ( بضعة أيام)   او مستعجل( بضع ساعات)، مرونة في استعمال الزمن : من الساعة 8 صباحا الى 7 مساءا، من الإثنين الى الجمعة.

 

أما بالنسبة لطريقة التعلم داخل روض الأطفال مستوحاة من “بيداغوجية مونتيسوري” التي تعتمد على تقوية المهارات الحركية و الحسية،   الاستقلالية و تعزيز الثقة بالنفس، إضافة الى التركيز والتحفيز على الاكتشاف .

وينظم فضاء “نيفو كيدز” بالنسبة للأطفال الممدرسين  ( 6سنوات-11سنة) ورشات تربوية ما بعد المدرسة و خلال نهاية الأسبوع، بطرق مبتكرة تجمع بين المتعة و الإستفادة، وتهدف هذه الورشات بالأساس الى تطوير مهارات القرن 21 لدى الأطفال، كالتواصل والإبتكار، التفكير النقدي و روح التعاون.

 

وجدير بالذكر أن خدمات فضاء “نيفو كيدز” تستمر كذلك خلال العطل المدرسية عبر برمجة خاصة بكل فترة. ولمزيد من المعلومات زوروا الموقع الرسمي

www.nivokids.com

شاهد أيضاً

إدارة السجن المحلي بتطوان تفند ادعاءات بشأن بيع مواد غذائية بمتجر السجن بضعف ثمنها

فندت إدارة السجن المحلي بتطوان، اليوم الاثنين، ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص “بيع المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *