أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / تغذية / هام للأمهات وأطفالهن: نسلتي المغرب تنظم ورشة للتغذية بالمعرض الدولي للفلاحة 2019

هام للأمهات وأطفالهن: نسلتي المغرب تنظم ورشة للتغذية بالمعرض الدولي للفلاحة 2019

على هامش الدورة الـ14 لفعاليات المعرض الدولي للفلاحة 2019، تنظم نستلي المغرب ورشة للتغذية، تحت شعار “تحسين نوعية الحياة والمساهمة في مستقبل صحي أكثر”، ينشطها نبيل العياشي أخصائي التغذية وفريقه، من خلال مقابلات فردية مع الأمهات وأطفالهن.

وفي هذه الورشة، سيقدم العياشي للأمهات وأطفالهن مكونات المواد الغذائية والهرم الغذائي. كما سيعمل على تحسيسهم بمشكل نقص التغذية، أهمية شرب كميات كافية من الماء، تناول الطعام بشكل متوازن وأيضا ممارسة الرياضة.

وأفادت نستلي، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن مسألة التغذية تعد أمرًا أساسيًا بالنسبة لها لأنها تهدف إلى مساعدة أكثر من 50 مليون طفل على عيش حياة صحية أكثر بحلول عام 2030.

وأشار البلاغ إلى أن هذا الطموح يتجلى في رغبة نستلي عبر العالم في تقديم منتجات لذيذة وصحية أكثر، وأيضا مساعدة الناس على تبني أسلوب حياة صحي أكثر، إضافة إلى بناء معارفهم الغذائية ومشاركتها والعمل بها.

وأكدت نستلي، التزامها، على سبيل المثال، بتطوير الأطعمة والمشروبات المغذية، الموجهة بالخصوص لأمهات المستقبل والرضع، وتقليل نسبة السكر والملح والدهون المشبعة. كما أكدت دعمها بشكل خاص للرضاعة الطبيعية وتقدم بدائل لحليب الأم بكل مسؤولية للأمهات اللاتي يرغبن في ذلك. كما تشجع على تناول المزيد من الخضروات الغنية بالألياف وتلتزم بحل مشاكل سوء التغذية من خلال توفير المغذيات الدقيقة والمقوية.

 

شاهد أيضاً

كيابي تعزز تواجدها بالمغرب وتفتتح متجرها السادس بالمركز التجاري “مارينا شوبينغ” بالدار البيضاء

عززت علامة “كيابي”، الرائد الفرنسي للملابس الجاهزة، تواجدها بالسوق المغربية بافتتاح متجرها الخامس عشر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *