أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / هام للشباب: اوبو المغرب تطلق حملتها #Moroccan_Dreamers التي تمس أحلامهم عبر صور شخصية فنية

هام للشباب: اوبو المغرب تطلق حملتها #Moroccan_Dreamers التي تمس أحلامهم عبر صور شخصية فنية

أعلنت أوبو عن إطلاق حملتها #Moroccan_Dreamers بالتعاون مع المصور المغربي الشاب “علي برادة” لتشكيل سلسلة من اللوحات الفنية انطلاقا من السعي وراء قصص وأحلام مثيرة للشباب المغربي. وكشفت في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنها تمكن الأبطال الحقيقيين الكامنين في الظل من فرص مواتية للتعبير عن أنفسهم والخروج إلى دائرة الضوء.


وأفاد البلاغ أن أوبو المغرب وسعت تشكيلتها من الهواتف الذكية عبر إضافة F11 وF11 Pro، إلى سلسلة F الرفيعة الأداء، وقد زودتهما بمزايا لوظيفة الـ”سيلفي” المميزة بها والتي يرفعها هاتف F11 Pro إلى مستوى عال من “Selfie Expert” إلى “Portrait Expert”، بما يعكس نقلة نوعية لعلامة “أوبو”.
وكشفت الشركة أنه جرى تزويد هاتف F11 Pro بنظام كاميرا جد متطور لسلسلة F. وفضلا عن الكاميرا الخلفية المحسنة، تضم سلسلة F11 نظام كاميرا مزدوج يفوق المعتاد بواقع 48 ميغابيكسيل + 5 ميغابيكسيل.
وأكدت أنها حرصت، في هاتف F11 على تحسين وضعي Ultra Night Mode وDazzle Color Mode.
وبفضل توليفة محكمة من القطع الإلكترونية والبرمجيات، يضع OPPO F11 رهن إشارة الشباب من مستعملي العلامة، كاميرا خلفية عالية الأداء تمكنهم من تخليد أقوى لحظاتهم في الحياة وأكثرها متعة.
وأفاد البلاغ أن OPPO F11 يسعى إلى تحسين تجربة المستخدم الإجمالية وتوفير حلول ناجعة للعديد من المشاكل المعروفة والمتعلقة بالهواتف الذكية كما الشأن بالنسبة لارتفاع درجة الحرارة وسرعة الشحن وعمر البطارية. وأكد أن جهاز OPPO F11pro يعد مستعمليه بخوض تجربة فريدة وبمساعدة الشباب منهم على تخليد أقوى أحلامهم، وكذا تسليط الضوء على مجريات حياتهم اليومية، مع تحفيز خيالهم.

شاهد أيضاً

تسقيف الأسعار الخاصة ب “بي سي آر” يجب أن يأخذ بعين الاعتبار التكلفة الحقيقية لهذه الاختبارات

 أفاد مديرو مختبرات التحاليل البيولوجية والطبية الممثلين بهيئاتهم المتمثل في مجلس الصيادلة الإحيائيين والغرفة النقابية للإحيائيين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *