أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / هام لمستعملي الطريق السيار الرباط- طنجة.. أشغال توقف حركة السير عند هذه النقطة الكيلومترية

هام لمستعملي الطريق السيار الرباط- طنجة.. أشغال توقف حركة السير عند هذه النقطة الكيلومترية

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الرباط-طنجة أنها ستقوم بأشغال وضع عوارض للممر العلوي لبدال ليكسوس عند النقطة الكيلومترية 110 بين بدال العرائش وبدال سيدي اليمني، وذلك يوم غد الاربعاء 30 أكتوبر 2019 من الساعة العاشرة ليلا إلى حدود الساعة السادسة صباحا من يومه الخميس 31 أكتوبر 2019.
وأفادت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن حركة السير ستعرف توقفا على المقطع ما بين بدال العرائش وبدال سيدي اليمني.
ودعت الشركة كل زبنائها مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب طنجة، إلى الخروج من الطريق السيار عند بدال العرائش، واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمدينة العرائش٬ ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال سيدي اليمني.
وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من طنجة والمتوجهين صوب الرباط، أكدت الشركة على الخروج من الطريق السيار عند بدال سيدي اليمني واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمدينة العرائش، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال العرائش.
وأوضح البلاغ أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

شاهد أيضاً

الجمعية المغربية لحماية المال العام تطالب بتحريك المتابعات القضائية ضد المتورطين في ملف المحروقات

    أكدت الجمعية المغربية لحماية المال العام أنها سبق وتقدمت بشكاية الى الوكيل العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *