أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / هذا ما كشفه التشريح بخصوص أسباب وفاة وئام الدحماني

هذا ما كشفه التشريح بخصوص أسباب وفاة وئام الدحماني

أثارت وفاة الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة المفاجئة بأزمة قلبية حادة وهي في ذروة شبابها وعطائها وسنها لم يتجاوز ال “34” سنة بعد الوسط الفني العربي، فامتلأ فضاء “السوشيال ميديا” بالعديد من التعازي من فنانين عرب ومغاربة ومعجبين من كافة أنحاء العالم العربي.
وكشفت سارة التعمارتي، مديرة أعمال الفنانة الراحلة وئام الدحماني، للصحافة المغربية أن نتائج التشريح الطبي أكد وفاتها بسكتة قلبية حادة مفاجئة أدت إلى مفارقتها الحياة فوراً.
وشيع جثمان الفنانة الشابة الراحلة وئام الدحماني إلى مثواه الأخير مساء يوم الاثنين 23 إبريل الجاري في مقبرة بن ياس بإمارة أبو ظبي.
وأضافت سارة التعمارتي “كانت وئام حتى لحظة وفاتها الأخيرة بأتم صحة وعافية، ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية، بل على العكس تماماً كانت بصحة جيدة نفسياً وجسدياً، وتضع بحماس وحيوية اللمسات الفنية الأخيرة لفيلمها السينمائي الجديد “عشق” الذي كانت تنوي تصويره في بلدها المغرب بعد عيد الفطر المبارك مباشرةً، وهو من بطولتها وإنتاجها الخاص”.
وحسب تصريحات سارة التعمارتي فإن عائلة الدحماني لم تفق بعد من صدمة فقدان ابنتها، خاصة والدتها،وأن عدداً من المشاهير وكبار الشخصيات تقاطروا إلى منزل عائلة الراحلة في أبو ظبي منذ إعلان وفاتها في وسائل الإعلام من بينهن: فاتي جمالي، ومريم حسين، ولمياء منهل، وجيهان سنو التي حضرت مراسيم التشييع والدفن.
وكان من أبرز المعزين للعائلة السفير المغربي محمد أيت علي بالإمارات العربية المتحدة وحرمه، وقدمت تعزية رسمية من الديوان الملكي المغربي.

شاهد أيضاً

قراءة في “سوانح امرأة عادية بين الألم والأمل” للشاعرة نعمة ابن حلام

د. عمرو كناوي أود أن أشير، في البداية، إلى أن مقاربة فضاءات العملين الشعريين، للشاعرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *